مارب.. أوقاف صنعاء يختتم المخيم الصيفي الطلابي الثالث ويكرم الطلاب الأوائل والمبرزين
الأحد 26 يونيو ,2022 الساعة: 08:29 مساءً


اختتم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء، اليوم، فعاليات، وأنشطة المخيم الصيفي الثقافي الثالث للطلاب، الذي ينظمه المكتب للعام الثالث على التوالي. 

وشارك في المخيم الذي تضمن عدد من الأنشطة الثقافية والرياضية، والكشفية المختلفة، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 22 يونيو الجاري، 300 طالب، من طلاب الثانوية العامة. 

وتضمن المخيم الصيفي الثقافي الرياضي على مدى شهر كامل العديد من المحاضرات التوعوية والأنشطة الثقافية والرياضية، والترفيهية، وحلقات القرآن الكريم، والأسمار، والمسابقات وغيرها من الأنشطة المختلفة. 

وخلال الحفل الختامي، أكد وكيل أول محافظة صنعاء، "الشيخ عبدالخالق الجندبي" على أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الصيفية الثقافية، والتربوية، الهادفة لاحتضان النشء والشباب وتحصينهم من الأفكار المتطرفة، والمشاريع الهدامة. 

ولفت إلى أن هذه المخيمات الصيفية تعمل على صقل مواهب النشء، والشباب، وتنمية مهاراتهم، وتزويدهم بالعلوم، والمعارف التي تنمي قدراتهم. 

وفي حفل الاختتام كرم الوكيل الجندبي الطلاب الأوائل، والمبرزين بالمخيم الصيفي وكذلك في مختلف الأنشطة، والبرامج الثقافية والرياضية والتربوية المصاحبة للمخيم بالشهائد التقديرية والجوائز التحفيزية.  

حضر حفل الاختتام وكيل محافظة صنعاء الشيخ عايض عصدان وعدد من مدراء عموم مكاتب المحافظة، ومدراء المديريات، إلى جانب العديد من الشخصيات الإجتماعية.



Create Account



Log In Your Account