بعد توفير سكن بديل للنازحين... اللجنة العسكرية بتعز تسلم مبنى المعهد الصحي
الأحد 03 يوليو ,2022 الساعة: 08:55 مساءً
متابعة خاصة

تواصل اللجنة العسكرية بمحافظة تعز، المكلفة بإعادة المنازل لمالكيها والمؤسسات لجهاتها، تسليم المؤسسات والمنازل في المدينة عاصمة المحافظة. 

ووفق إعلام محور تعز، فقد سلمت اللجنة المكلفة من المحافظ نبيل شمسان، برئاسة مستشار محور تعز العميد عبده فرحان، اليوم الأحد، مبني المعهد الصحي الواقع بالقرب من مستشفي الثورة العام وسط مدينة تعز . 

وأكد تسلم عميد المعهد الدكتو خليل عبدالواحد الكحلاني مبني المعهد بكامل محتوياته من المعدات والاجهزة الطبية .

وعقب عملية التسليم للمعهد الذي كان يسكن فيه نازحون، أكد العميد فرحان أنه تم توفير سكن بديل للنازحين وتسليم المعهد ليقوم بدوره "في استيعاب 500 طالب". 

من جانبه أكد الدكتور خليل عميد المعهدالصحي استلام المعهد، مشيدا بجهود اللجنة المكلفة في تسليم المعهد وتمكينه من مباشرة استقبال الطلاب الدارسين . 

ومنذ ان تسلمت اللجنه مهامها مطلع يونيو  الماضي  سلم رئيس اللجنة مستشار محور تعز العديد من العقارات الخاصة وثلاث مؤسسات حكومية ومحطة للمشتقات النفطيه. 

اواخرالشهر الماضي سلم رئيس اللجنة مستشار محور تعز عقار مكون من عمارتين شرق المدينة  تعود ملكيته للمواطن احمد فضل عبدالله وتم تمكينه من عقاره الذي ظل فارغا بسبب الحرب والنزوح وجرى التسليم بمحضررسمي وحضورأعضاء اللجنة المكلفة. 

كمان سلمت اللجنة خلال الشهر الماضي محطة للمشتقات النفطية، ومبني وكالةالأنباء اليمنية (سبأ) ومكتب الزراعة ومنزل المواطنة فائزة عائض محمد عبادي. 

وكان محافظ المحافظة قد كلف في منتصف  مايو الماضي العميد عبده فرحان مستشار قائد محور تعز، مهمة تسليم المؤسسات والمنازل وبناءً عليه تم تشكيل لجنة عسكرية من المحور تعز، وعقب ذلك أصدرت قيادة لمحور تعليمات لجميع الوحدات تسهيل عمل اللجنة



Create Account



Log In Your Account