ناتكو لتقنية المعلومات تعلن عن عروض جديدة لطابعات SHARP متعددة الوظائف وتدعو عملائها إلى زيارة معرض سايتكس (3)
الثلاثاء 15 نوفمبر ,2022 الساعة: 11:08 صباحاً
متابعة خاصة

أعلنت شركة ناتكو لتقنية المعلومات الوكيل الحصري  في اليمن لشركة SHARP، عن عروض جديدة لمنتجات تقنية جديدة، وذلك بمناسبة احتفال شركة شارب بمناسبة مرور 110 أعوام على تاسيس شركة شارب العالمية، وافتتاح مؤسسها السيد توكوجي هايا كاوا أول ورشة لصناعة المعادن في طوكيو. 

وكشفت شركة ناتكو عن سلسلة من طابعات A3 الملونة متعددة الوظائف في Future Workplace، وطابعات A3 MFP من الجيل التالي التي كانت شارب قد أعلنت عن أطلاقها خلال مؤتمر Sharp Solution Summit 2022 الذي استضافته Sharp الشرق الأوسط وأفريقيا..


وأوضحت الشركة أنه تم بناء هذه المجموعة الجديدة من الطابعات متعددة الوظائف الملونة التي تم إطلاقها في المنطقة حول احتياجات الأعمال لعملائنا، مشيرة إلى أن التصميم الذكي والوظائف المحسّنة سيثبتان أنهما قيمة مضافة لجميع المستخدمين، داعية جميع عملائها إلى الاستفادة من هذه العروض الجديدة خصوصا الآلات أبيض وأسود وملون.

وفي تصريح خاص، قالت المهندسة جوهرة الأديمي نائب مدير عام شركة ناتكو لتقنية المعلومات: "بإسمي وبإسم إدارة شركة ناتكو لتقنيه المعلومات وفريق العمل، ننتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة إلى السيد سوتا سايتو المدير العام لشركة شارب الشرق الأوسط وأصحاب المصلحة الداخلين والخارجين والعملاء، بمناسبة مرور 110 على تأسيس SHARP والذكرى الخمسين لصناعة أول ماكيناتها المبتكرة لتصوير المستندات متعددة النسخ.

وأكدت الأديمي في ختام تصريحها على استمرار العلاقة بين شركة ناتكو وشركة شارب الشرق الاوسط، ورفد السوق المحلية بالتقنيات المستقبلية المبتكرة، التي تتربع شارب SHARP على عرش الريادة في هذا المجال، داعية شركاء وعملاء ناتكو إلى زيارة معرض سايتكس (3)، والذي سيقام في الـ 26 من الشهر الجاري على قاعة نادي بلقيس بصنعاء، للإطلاع على العروض المقدمة والتقنية الجديدة في آلات التصوير شارب وحلولها الذكية.


Create Account



Log In Your Account