عدن..انتشار واسع لقوات الانتقالي وحملات تفتيش في النقاط العسكرية
الأربعاء 07 يونيو ,2023 الساعة: 12:49 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

قالت مصادر محلية واعلامية إن قوات الانتقالي عززت انتشارها في شوارع عدن بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تابعة لـ"درع الوطن"، المشكلة مؤخرا، بقرار رئاسي. 

وأوضحت المصادر أن قوات المجلس الانتقالي، عززت انتشارها خلال الساعات الماضية في شوارع العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع وصول مركبات عسكرية تابعة لقوات "درع الوطن" الى المحافظة. 

ونقل موقع المصدر عن مصدر محلي قوله : إن "أطقم ودوريات إضافية تابعة لقوات الانتقالي توزعت على مداخل ومخارج مديريات عدن، كما انتشرت عناصر أخرى في تلك القوات قرب الجولات وتقاطعات الطرق الرئيسية". 

وذذر المصدر ان تلك القوات تنفذ في النقاط الرئيسية والمستحدثة على الطرق الرئيسية داخل المدينة ومديرياتها، حملات تفتيش للمركبات والسيارات منذ الساعة (11 من مساء الثلاثاء)، بالإضافة إلى تفتيش في نقاط أخرى منتشرة على الطرق الرابطة عدن بمحافظتي لحج وأبين. 

وكانت تعزيزات عسكرية تضم آليات وعربات عسكرية وصلت، مساء الثلاثاء، الى محافظة أبين، في طريقها للعاصمة المؤقتة عدن، ومحافظة لحج جنوبي البلاد. 

التعزيزات تتبع قوات "درع الوطن" المشكلة حديثا كقوات احتياط، بقرار من رئيس مجلس القيادة الرئاسي وتخضع بشكل مباشر لأوامر القائد الأعلى للقوات المسلحة.



Create Account



Log In Your Account