تعز.. مجلس شباب الثورة بالتربة ينفذ زيارة ميدانية للنقاط الأمنية والعسكرية في ذكرى عيد الوحدة
الخميس 23 مايو ,2024 الساعة: 12:34 صباحاً
تعز - التربة

نفذ مجلس شباب الثورة السلمية في مدينة التربة، جنوبي تعز، الاربعاء، زيارة ميدانية للنقاط الأمنية والعسكرية بالمنفذ الجنوبي للمحافظة.

وكانت الزيارة للنقاط المنتشرة على الطريق من هيجة العبد حتى نقطة الشرطة العسكرية غربي مدينة التربة، وذلك ضمن فعاليات المجلس لاحياء الذكرى ال34 لعيد الوحدة اليمنية.

وفي الفعالية التي شارك فيها نائب مدير شرطة مديرية الشمايتين الرائد صلاح العبسي وعدد من قيادات الاحزاب السياسية ومن الشخصيات الاجتماعية، جرى تجديد ورفع الأعلام الوطنية في تلك النقاط وتوشيح قادة النقاط والجنود بالعلم الوطني. 

وقال اكرم الشرجبي، عضو مجلس شباب الثورة، إن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات المجلس التي يقيمها وينظمها لاحياء العيد الوطني ال34 للوحدة اليمنية في عدد من مدن و محافظات الجمهورية.

وأضاف الشرجبي، أن احياء هذه المناسبة الوطنية هو للتأكيد على التمسك بالوحدة و بالثوابت والمكاسب الوطنية التي جاءت تتويجاً لنضالات ابطال ثورتي سبتمبر و أكتوبر المجيدتين.

ودعا الشرجبي ابناء الحجرية إلى المشاركة والاحتشاد في المهرجان الفني والخطابي الذي يقيمه المجلس صباح الخميس، على ساحة فرع جامعة تعز بالتربة احياءً للمناسبة الوطنية.


Create Account



Log In Your Account