مرثون رياضي لمسافة 10 كيلو في مدينة مأرب
الأحد 02 يونيو ,2024 الساعة: 10:58 صباحاً
متابعات

اقيم، بمحافظة مأرب، أمس السبت، مارثون رياضي للفئات العمرية من النشئ والشباب، لمسافة 10 كم، انطلقت من جولة الشدادي على خط صحن الوطن شمال المدينة وحتى جولة شعلان على شارع الاربعين جنوب غرب المدينة، نظمته مبادرة التنمية الشبابية تدشينا لانشطتها الصيفية. 

وأكد كيل المحافظة محمد المعوضي، ورئيس لجنة المخيمات الصيفية بالمحافظة الدكتور علي الرمال، على أهمية المبادرات المجتمعية المختلفة الهادفة الى تنمية الشباب، وصقل قدراتهم، وتعزيز معارفهم، وافساح مساحات خصبة لابراز مواهبهم وقدراتهم وصقلها. 

وأكد المسؤولين دعم السلطة المحلية لكافة الانشطة والبرامج الهادفة الى الاهتمام والرعاية بالنشئ والشباب وتمكينهم من اشغال وقت فراغهم خلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع لانفسهم وللمجتمع باكسابهم مهارات ومعارف وثقافة وتعزيز ولائهم الوطني وتحصين عقولهم من الافكار الضالة والمنحرفة. 

من جانبه أشار رئيس المبادرة عبدالوهاب الشرعبي، إلى أن  الهدف من المارثون الذي يشارك فيه اكثر من 150 عداءَ يهدف الى تعزيز اللياقة البدنية للمشاركين، وافساح المجال لتوسيع التعارف وتكوين الصدقات وتبادل الخبرات، الى جانب تشجيع روح المنافسة الايجابية لديهم من اجل التميز والابداع.


Create Account



Log In Your Account