لجنة المفاوضات الحكومية لفتح طرقات تعز تناقش خروقات مليشيا الحوثي
الإثنين 24 يونيو ,2024 الساعة: 09:32 مساءً
تعز

ناقشت لجنة المفاوضات الحكومية لفتح الطرقات في مدينة تعز، الاثنين، ومستجدات فتح طريق جولة القصر وتم الوقوف علي بعض الخروقات التي تمارسها مليشيات الحوثي. 

وقال عضو لجنة المفاوضات، نبيل جامل، إن الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة عبدالكريم شيبان، استعرض جدول الأعمال ومستجدات فتح طريق جولة القصر والوقوف على الخروقات التي تمارسها مليشيات الحوثي. 

وأضاف أن من بين خروقات الحوثيين، السماح بدخول المسلحين الى المدينة، ومحاولات البعض تهريب العملات الأجنبية لخارج المحافظة. 

وأكد أن اللجنة ناقشت تأخر رد مليشيات الحوثي على مبادرة السلطة المحلية، بفتح "طريق الستين _ عصيفرة" وطريق "الستين _مفرق  شرعب - مصنع السمن والصابون". 

كما وقفت اللجنة على تقرير سير العمل في المدخل الشرقي وأعمال نقاط التفتيش واجراءات استقبال القادمين للمحافظة، الذي استعرضه عضو اللجنة اللواء عبدالعزيز المجيدي اركان حرب المحور. 

وأشادت اللجنة بالمواقف الوطنية للحاضنة الشعبية وبخاصة المواطنين القادمين من مناطق سيطرة الحوثي وحرصهم علي امن واستقرار المدينة، وأكدت اللجنة علي اهمية قيام الحوثيين بفتح بقية الطرق الرئيسة للمدينة وتسهيل مرور المواطنين والبضائع.


Create Account



Log In Your Account