محور تعز يحمل مليشيا الحوثي جريمة قتل وإصابة 8 مواطنين بالشقب
الخميس 11 يوليو ,2024 الساعة: 08:27 صباحاً
متابعات

حملت قيادة محور تعز، مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، جريمة قتل وإصابة 8 مدنيين، أمس الاربعاء، بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم في ريف تعز.

وقالت قيادة محور تعز في بيان، إنها تابعت ما تناقلته وسائل إعلام مليشيا الحوثي الإرهابية من اتهامات  للجيش الوطني باستهدا ف المدنيين في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم وزعمت وسائل إعلام المليشيا وكعادتها أن طائرة مسيرة تابعة للجيش الوطني  استهدفت منطقة الشقب ما تسبب مقتل وجرح ثمانية مدنيين بينهم أطفال 

ونفت قيادة محور تعز نفيا قاطعا ما أورده إعلام  المليشيات، مؤكدة أن الجيش الوطني لم ينفذ أي اعمال قتالية بالمنطقة المذكورة يوم الاربعاء العاشر من شهر يوليو الجاري.

وأضاف المحور في بيان له، أن الأعمال القتالية للقوات في جميع الجبهات مقتصرة في الرد على مصادر النيران وفقا لقواعد الاشتباك المنظمة لحالة الهدنة والمساعي الدولية لإحلال السلام في اليمن. 

وأكد البيان، أن المليشيا الحوثية، استقدمت فريق فني للتدريب على ضرب الهاونات والطيران المسير القاذف وبفعل الأعمال التدريبية التي تقوم بها مليشيات الحوثي الإرهابية نتج عنها وصول بعض القذائف إلى المناطق المجاورة والبعض منها لم تنفجر.

وأوضح أن الواقعة الإجرامية كانت عبارة عن  قصور في المقذوفات التابعة للمليشيا وسقوطها على أحد المنازل في محيط منطقة حبور نتج عنها سقوط ثمانية بين قتيل وجريح. 

وعبرة قيادة محور تعز عن استنكارها للجريمة البشعة. وحملت مليشيات الحوثي الإرهابية المسؤولية الكاملة عن الجريمة  التي أسفرت عن استشهاد وجرح ثمانية مواطنين أبرياء.


Create Account



Log In Your Account