محافظ تعز يناقش مع منظمة رعاية الطفولة تدخلاتها للسنوات الاربع القادمة
الإثنين 21 ديسمبر ,2020 الساعة: 08:19 مساءً
متابعة خاصة

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم، مع القائم بأعمال المدير الاقليمي لمنظمة رعاية الطفولة ومدير مكتب المنظمة بالمحافظة، إعداد خطة التدخلات القادمة حتى العام 2024م.

وخلال اللقاء أشاد المحافظ بتدخلات منظمة رعاية الطفولة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن التجهيز لافتتاح مكتب للمنظمة بالمدينة سيساعد المنظمة على التعرف عن قرب للاحتياجات والاولويات بالتعاون مع المكاتب المختصة

وأكد أن الاجهزة الامنية تبذل جهودا كبيرة بما في ذلك قوات الامن الخاص وذلك وفق منظومة أمنية متجانسة عملت على تحديد مناطق أمنية آمنة وحمايتها للمنظمات في إطار تسهيل مهام المنظمات العاملة وسهولة تحركاتها وتنفيذ تدخلاتها في مختلف المجالات.

من جانبها أكدت السيدة جوليان القائم المدير الاقليمي لمنظمة رعاية الطفولة أن الزيارة تهدف من الى معرفة الاحتياجات والاولويات الهامة للمحافظة لبناء خطتة التدخلات للأربعة الأعوام القادمة. 

وأشارت إلى أن المنظمة مستمرة في تدخلاتها منذ العام 1963م لدعم برامج الطفولة والصحة والمياه وعدد من الانشطة الاخرى .

وفي اللقاء استعرض مدير إدارة شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل ومدير مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي التقارير المتعلقة بالاحتياجات التي تضمنتها خطة المحافظة للعام القادم 2021م وتحقيق الأجهزة الامنية نتائج متقدمة في تثبيت الامن والاستقرار بدعم كبير من المحافظ. 

وأكدوا أن المرحلة القادمة ستشهد تعاونا وتنسيقا كبيرا في تسهيل عمل المنظمات وتنفيذ برامجها للتغلب على التحديات في الجوانب الصحية والخدمية وتجاوز الآثار الناجمة عن الحرب والحصار.


Create Account



Log In Your Account