أكد على أهمية صقل مهاراتهم.. وكيل أول تعز : السلطة المحلية ستقوم بإشراك يؤكد الشباب في عدة مجالات
السبت 26 ديسمبر ,2020 الساعة: 08:11 مساءً
خاص


أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، على أهمية تأهيل وتدريب الشباب في مختلف المجالات الفنية والمهنية، وايجاد فرص عمل حسب الاحتياجات المطلوبة في المجتمع.

وأضاف، خلال افتتاحه الدورة التدريبية لتأهيل القادة الشباب في مجال بناء السلام وفض النزاعات والذي نظمها منتدى التنمية السياسية ومنظمة برجهوف الألمانية، أن السلطة المحلية ستعمل على الاهتمام بفئة الشباب وإشراكهم في عدد من المجالات.

وأكد وكيل أول محافظة على اهمية اقامة مثل هذه الدورات التاهيلية النوعية للشباب لاعداد قيادات منهم في تنمية المجتمع والمساهمة في حل النزاعات واحلال السلام، باعتبار الشباب هم قادة المستقبل، حد تعبيره. 

واشار الوكيل المخلافي الى حاجة المجتمع الى شباب يحملون منهجا فكريا متنورا وعمليا وواعيا بدوره تجاه مجتمعه ووطنه، ومصقولا بالتدريب والمهارات اللازمة التي تمكنه في احداث التغيير المنشود الى الافضل، وفق منهجية فكرية وعملية جديدة تنبع من احتياجات المجتمع ومشاكله وكيفية تلمسها وتحليلها وانتاج الحلول الناجعة لها .

وتهدف الدورة الى تكوين شبكة شبابية فاعلة تهتم بقضايا المجتمع المحلي والاسهام في معالجتها بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظة. 


Create Account



Log In Your Account