"2021 عام تعزيز الثقة".. تعز : الشرطة توجه رسالة هامة لسلطات ومواطني وإعلام المحافظة
الثلاثاء 29 ديسمبر ,2020 الساعة: 09:33 مساءً
خاص

وجهت الإدارة العامة لشرطة محافظة تعز، اليوم، رسالة هامة إلى سلطات وموطني وإعلام المحافظة. 

وقالت شرطة المحافظة، في الرسالة التي حصل الحرف 28، على نسخة منها، إنها تتطلع الى ان يكون العام 2021م هو عام الامن والاستقرار بالمحافظة وتطبيق القانون واستعادة المواطن لثقته بمؤسسته الامنية. 

وأكدت أنها ستعمل بكل جهد وجد لتعزيز الثقة بينها وبين المجتمع والمواطنين من خلال فتح جسور وبواباتٍ للتواصل والتفاعل الجاد مع مختلف القضايا والاحداث بكل مهنية ومصداقية وشفافية ووضوح.

وتعهدت إدارة شرطة المحافظة بأنها ستضاعف جهودها في أداء واجبنا ومسؤوليتها، داعية في الوقت ذاته جميع المواطنين والمكونات والجهات ذات العلاقة الى تحمل مسؤوليتها تجاه الوضع الامني باصلاح اختلالاتها والتعاون مع المؤسسة الامنية. 

ودعت الشرطة في رسالتها، الناشطين ووسائل الاعلام الى تحييد المؤسسة الامنية عن المماحكات و المناكفات وعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة والمجهولة المصدر أحياناً. 

وشددت على ضرورة تحري وسائل الإعلام والناشطين، الدقة والموضوعية والمهنية وعدم التسرع في نقل الاحداث والوضع الامني واستقاء المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية بعيداً عن التحليلات والتأويلات التي قد تخالف الواقع وتشوش الرأي العام.

وأكدت إدارة عام شرطة تعز، انها ستتفاعل ايجابيا مع كل الملاحظات والانتقادات البناءة التي تهدف الى ضبط اختلال او انصاف مظلوم او تلافي قصور في الاداء وأنها ستفتح كل جسور التواصل لتلقي البلاغات والشكاوى والملاحظات والتفاعل معها. 

وأهابت ادارة عام الشرطة بكل منتسبيها إلى تمثل اخلاقيات رجل الامن في اداء المهنة والحرص على تطبيق القانون وعدم التجاوز في أداء المهام.

وشهدت محافظة تعز، خلال 2020 اختلالات أمنية واسعة تسببت بسقوط ضحايا مدنيين وعسكريين واعتداء على أملاك عامة وخاصة. 

لكن بالمقابل، تمكنت شرطة تعز خلال العام ذاته من تحقيق انجازات أمنية هامة تمثلت بضبط معظم المطلوبين أمنيا ممن ارتكبوا جرائم او مخالفات، وفق التقارير الدورية التي تصدرها شرطة المحافظة. 


Create Account



Log In Your Account