شدد على استكمال البنية التحتية لشركة"عدن نت"... العوج : قطاع الاتصالات سيشهد نقلة نوعية
الأحد 03 يناير ,2021 الساعة: 07:21 مساءً
متابعة خاصة

 شدد وزير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، على أهمية تطوير منظومة (عدن نت) واستكمال بنيتها التحتية وتوسعة محطاتها وأبراجها لمواجهة الطلبات المتزايدة من جانب المشتركين وتحسين مستوى خدمة 4G، وفق وكالة سبأ الرسمية.

وأكد العوج، خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة عدن، اليو، اجتماعا موسعا ضم قيادات وموظفي الوزارة، بحسب الوكالةحرص وسعي الوزارة للعمل وفقا للإمكانيات المتوفرة من أجل إيصال مشروع الاتصالات والانترنت (عدن نت) إلى كافة المحافظات، بما يتواكب مع تقنيات الجيل الجديد والتطورات الحديثة في عالمي الاتصالات والانترنت في البلدان المجاورة والعالم.

كما أكد، أن بقطاع الاتصالات والإنترنت سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة، مشيرا الى أهمية هذا القطاع لالنهوض بمستوى كافة القطاعات الأخرى وتحقيق تنمية مستدامة.

وناقش الاجتماع، خطط وتوجهات المرحلة القادمة في العام الجديد 2021م والصعوبات والمعوقات التي واجهت سير عمل الوزارة وقطاعاتها المختلفة خلال المرحلة الماضية لمعالجتها وتجاوزها بتكاتف وتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.

وكانت شركة عدن نت، قد دشنت في سبتمبر 2018، خدمتها في محافظة عدن بتقنية 4G، ولم تتوسع الى باقي المحافظات المحررة كما كان متوقعا. 

ويعاني المستخدمون في اليمن من استمرار بطء الإنترنت بسبب سوء خدمات شركة الاتصالات "يمن نت" التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء. 


Create Account



Log In Your Account