الحكومة تدعو إلى فتح صفحة جديدة وتعزيز الجبهة الوطنية في مواجه الحوثي
الأحد 03 يناير ,2021 الساعة: 07:41 مساءً
متابعة خاصة

دعت الحكومة اليمنية، اليوم، كافة وسائل الإعلام إلى فتح صفحة جديدة وتوحيد وتعزيز الجبهة الوطنية في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا. 

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، خلال ترؤسه اجتماعا موسعا لقيادات الوزارة والمؤسسات الاعلامية الرسمية، بحسب وكالة سبأ، إن على كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة أن تفتح صفحة جديدة وتوحيد وتعزيز الجبهة الوطنية في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية. 

وشدد الوزير على ضرورة تفعيل أدوار وأنشطة المؤسسات الإعلامية في مواجهة الانقلاب، ومعرفة احتياجات ومتطلبات تلك المؤسسات للقيام بواجباتها ومسؤولياتها على أكمل وبالشكل المطلوب، وفق الوكالة.

وأكد على أهمية وضرورة التنسيق الكامل بين قيادة وزارة الإعلام والثقافة والسياحة وقيادة السلطة المحلية في عدن والمؤسسات الإعلامية في كافة الجوانب والمجالات ذات الصلة بترتيبات تفعيل عمل المؤسسات الإعلامية المختلفة من العاصمة المؤقتة عدن. 

وجدد الوزير الإرياني، اتهامه لميليشيا الحوثي الانقلابية وخبراء إيرانيين بتنفيذ الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة. 

والاربعاء، تعرض مطار عدن الدولي لهجوم بثلاثة صواريخ باليستية، تزامن مع وصول الحكومة، وخلف الهجوم 25 قتيلا و110 جريحا، بينهم مسؤولون وموظفون حكوميون ومواطنون مدنيون وإعلاميون وموظفون باللجنة الدولية للصليب الأحمر. 


Create Account



Log In Your Account