ركزت على "استكمال التحرير ودعم الأمن والقضاء" ...إعلام تعز : سلطات المحافظة تناقش خطط العمل للعام 2021 قبل عرضها على الحكومة
الإثنين 04 يناير ,2021 الساعة: 07:40 مساءً
متابعة خاصة

ناقش اجتماع مشترك للمكتب التنفيذي والمديريات والأجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة تعز برئاسة المحافظ نبيل شمسان اليوم، خطط العام 2021 بما فيها الخدمية والتنموية والامنية والايرادية والمالية، قبل عرضها على الحكومة لاقرارها. 

ووفق اعلام المحافظة، فقد ركزت الخطط على دعم الجيش لاستكمال التحرير والاهتمام بالقضاء والامن كأولويات رئيسة. 

وأكد المحافظ ان اولويات السلطة المحلية هي تحرير المحافظة وذلك من خلال مساندة الجيش الوطني وحشد كل الطاقات والجهود لتحقيق هذا الهدف السامي ، ودعم الاجهزة الأمنية لتتمكن من اداء مهامها بالشكل المطلوب، في تثبيت الأمن والاستقرار. 

كما اكد المحافظ على ان من اهم القضايا التي يجب التركيز عليها في المرحلة القادمة دعم القضاء ومساندته وتنفيذ توجيهاته على الواقع وتطبيق القانون ومحاربة الفساد وتكثيف جهود الرقابة واصلاح الاخطاء والتجاوزات والبت في القضايا المنظورة لدى نيابة الاموال العامة وتعزيز مبدأ الثواب والعقاب وحماية موظفي الدولة اثناء اداء اعمالهم.

ووجه شمسان بعدم التخاطب أو الرفع بالخطط والبرامج الاستثمارية للمنظمات الا عبر بوابة ونافذة واحدة وهي مكتب التخطيط والتعاون الدولي

كما وجه المحافظ مؤسسات الدولة بالتعامل مع الجرحى باهتمام خاص وتسهيل احتياجاتهم.


Create Account



Log In Your Account