تنافس عليها أكثر من 170 طالبا وطالبة في 10 مجالات... مارب : إعلان الفائزين بجائزة "الطالب المبدع"
الخميس 07 يناير ,2021 الساعة: 06:11 مساءً
متابعة خاصة

أعلن مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب، اليوم، أسماء الفائزين بجائزة محافظ المحافظة ل"الطالب المبدع" في نسختها الثانية للعام 2020م. 

وتشمل الجائزة عشرة جوائز موزعة على عشرة فروع للعلوم التطبيقية والعلوم الانسانية.

وجرى اعلان وتكريم 17 فائزاً بالجوائز المادية بينهم اربع فائزات من اصل 170 متنافسا ومتنافسة في مجالات، ابتكار واختراع، الحفظ وتلاوة القرآن، انتاج الوسائل التعليمية، كتابة القصة القصيرة، الخط والرسم، كتابة المقال،والنحت، اضافة الى الشعر، التطريز، والانشاد والغناء، فيما حجبت في علوم كتابة المسرح لعدم استيفاء الشروط للاعمال المقدمة، وفق الوكالة.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، اكد وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، ان هذا التكريم هو تكريم لكل المبدعين في مختلف العلوم الطبيعية والتطبيقية والانسانية. 

وأكد ان هذه الجائزة توفر للطلاب والنشئ ابراز مواهبهم وابداعاتهم المختلفة وتنميتها لتعود بالفائدة المستقبلية على الوطن.

من جانبه، قال مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب، إن الجائرة تهدف الى تعزيز روح الابداع وتنمية المواهب والرقي بها وإثراء الميدان التربوي بالإبداعات التقنية والأدبية وتطبيقها على أرض الواقع.

وكان الوكيل الباكري افتتح معرض يضم الاعمال الابتكارية والابداعية للطلاب والطالبات من مدارس المديريات، وطاف الوكيل باقسام المعرض..مستمعا من القائمين عليه الى شرح تفصيلي عن المعروضات


Create Account



Log In Your Account