مصدر عسكري : مصرع وجرح العشرات من العناصر الحوثية في عمليات نوعية للجيش بالجوف
الثلاثاء 09 فبراير ,2021 الساعة: 06:14 مساءً
متابعة خاصة

قال مصدر عسكري، إن المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيا، تكبدت اليوم الثلاثاء، خسائر بشرية ومادية فادحة، خلال عمليات عسكرية نوعية نفذتها قوات الجيش الوطني شرقي محافظة الجوف (شمال البلاد). 

واوضح المصدر، ان العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، سقطوا بين قتيل وجريح في عدة كمائن نصبتها لهم قوات الجيش شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وفق المركز الاعلامي للجيش.

وأشار المصدر إلى قوات الجيش الوطني قامت باستدراج مليشيا الحوثي إلى عدّة كمائن محكمة في جبهة دحيضة، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوفها. 

وأضاف المصدر أن قوات الجيش استعادت آليات وأسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر المليشيات قبل ان تلوذ ما تبقى منها بالفرار. 

ولليوم الثاني على التوالي تحاول مليشيا الحوثي تحقيق أي تقدم في جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف إلا أن تفشل في المهمة وتخلف ورائها الكثير من القتلى والجرحى والخسائر المادية، وفقا للمركز الاعلامي للجيش. 

وتزامنت المواجهات بالجوف، مع معارك طاحنة في جبهة صرواح غربي محافظة مارب. 

وقال مصدر عسكري في تصريح نشره "الحرف28" في وقت سابق، ان معارك عنيفة دارت اليوم الثلاثاء بين الجيش والمليشيا الحوثية في ميسرة جبهة صرواح. 

واكد ان المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من العناصر الحوثية، مشيرا الى ان جثث القتلى ما تزال في شعاب الجبهة. 

واضاف ان قوات الجيش تمكنت من اسقاط طائرة مسيرة حوثية في قطاع الشرطة العسكرية في المشجح بميسرة صرواح، كانت تستطلع مواقع الجيش هناك. 

ومنذ أول أمس، تشن المليشيا الحوثية هجومات متكررة، تركزت على جبهة صرواح بمارب وشرقي مدينة الجزم بالجوف. 


Create Account



Log In Your Account