تغريدة لناطق الحوثيين تثير سخرية وتندر ناشطي "تويتر"
السبت 13 فبراير ,2021 الساعة: 09:14 مساءً
متابعة خاصة

أثارت تغريدة للناطق الرسمي باسم المليشيا الحوثية محمد عبدالسلام، اليوم، سخرية وتندر ناشطي تويتر الذين سارعوا بالرد عليها.

التغريدة التي نشرها عبدالسلام، طالبت سكان مارب بالعودة الى رشدهم والكف عن مناصرة ما اسماه قوى العدوان، وقال إن عمليات جماعته لا تستهدف الا المنخرطين عسكريا مع الجيش. 

وقال ان الشرعية والتحالف "تحالف العدوان ومرتزقته" حولوا مارب" لغرفة سوداء بالمظالم الفظيعة" .

عدد من ناشطي تويتر سارعوا بالرد على ناطق الحوثيين، نختار هنا جانبا منها. 

نايف طعيمان رد على ناطق الحوثيين ساخرا من كلامه بالقول "‏‎بدلاً عن التنظير ارسلوا دينات لحمل جثث المغرر بهم الذين خدعتموهم وملأوا الشعاب والوديان". 

وأضاف" وبأي صفة تخاطب ملوك سبأ وانت عضو تنظيم ارهابي؟". 

طعيمان دعا ناطق الحوثيين الى الحضور الى مارب بدلا من إرسال مقاتليه.. وقال " نصيحة انزل بنفسك لان من ارسلتموهم لن يعودوا !!". 

صاحب حساب" حادي العيس" اختار الجزئية التي تحدث فيها ناطق الحوثيين عن "تحويل مارب لغرفة سوداء بالمظالم الفظيعة"، ورد متندرا" مارب ‏‎لقد عانو كثيرا من الكهرباء لانها ما تنطفي والبنزين والديزل والغاز موجود وبلاش وهو مضر بالصحة ايضاً، وماعندهم سوق سوداء ولازم يعودوا لرشدهم ويساربوا في المحطات"، في إشارة الى انقطاع الكهرباء عن مناطق الحوثيين وانتشار السوق السوداء للمشتقات النفطية. 

" البيحاني شبوة" قال في رده على ناطق الحوثيين" ‏‎لن تدخلوها - أي مارب - ولا تنتصرو بإذن الله". 

وأضاف" دخلتم صنعاء باسم الظلم وارتفاع الاسعار والتسلط والهيمنة فلم ترَ منكم صنعاء الا ارتفاع الاسعار وقطع الرواتب وانقطاع وارتفاع المشتقات النفطية والقتل والدمار"

المغرد طه صالح قال مخاطبا عبدالسلام تتحدث عن مارب وكأن أهلها قد قرروا التسليم لكم. 

‏‎واضاف" لو قتل كل الرجال في مأرب، وما بقي احد يقاتلكم ستبتلعكم الرمال التي قامت عليها مملكة سبأ التي لن تقبل ان يدوس عليها قتلة من امثالكم". 

المغرد سعد الشهري، قال ان ‏‎المشكلة في الرئيس هادي الذي مايزال متمسكا بالاتفاقيات، في اشارة الى اتفاق استوكهولم الذي وقعته الشرعية مع الحوثيين في 2018 واوقف بموجبه معارك الحديدة غربي البلاد. 

واكد ان هادي" لو اعلن تخليه عن هذه الاتفاقيات التي هي في صالح المليشيات وفتح الجبهات لرجعتم إلى جحوركم في صعدة ولعادت الدولة اليمنية المختطفة". 

وجاءت تغريدة ناطق الحوثيين في الوقت الذي تشن فيه جماعته منذ اسبوع، هجمات واسعة على جبهات غرب وشمال مارب، لكن الجيش تمكن من صد الهجمات، والحق بصفوفها مئات القتلى والجرحى، وفق اعلام الجيش. 


Create Account



Log In Your Account