حضرموت... مواطنون يعتزمون رفع دعوى قضائية ضد المحافظ
الإثنين 15 فبراير ,2021 الساعة: 05:28 مساءً
متابعة خاصة

أقرت قيادة الوقفة احتجاجية، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، شرقي البلاد، رفع دعوى قضائية ضد محافظ حضرموت فرج البحسني، لإثبات ادعاءاته والاتهامات التي وجهها للوقفة.

وكان المحافظة البحسني، اتهم، الاسبوع الماضي، الوقفة التي تقام في مدينة المكلا كل يوم خميس، للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية وصرف الرواتب وفتح مطار الريان، بأنها مدفوعة من جهات استخباراتية خارجية مهددا إياها باستخدام القوة ان لم يتوقف منظموها عن اقامتها.

وقالت قيادة الوقفة بيان لها وفق المهرية نت، إن البحسني اتهم في تسجيل بالصوت والصورة الوقفة والمشاركين فيها بأنها مدفوعة من جهات استخبارية دولية معادية.

واعتبر قادة الوقفة أن هذه الادعاءات الباطلة تظهر ضعف وهشاهشة السلطة المحلية، مؤكدة انها سترفع دعوى قضائية ضد المحافظ البحسني.

وأقرت قيادة الوقفة استمرار الوقفة في موعدها الساعة العاشرة صباحاً أمام ديوان محافظة حضرموت حتى تحقيق المطالبة

وكان محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الأحد قبل الماضي، باستخدام القوة الأمنية، لوقف الوقفة الاحتجاجية السلمية الأسبوعية، التي تقام في مدينة المكلا كل يوم خميس، للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية وصرف الرواتب وفتح مطار الريان.

وقال البحسني في تصريح مصور إن حرية الرأي لأي مواطن، أو قوى سياسية مكفول له، مستدركا ان ذلك يجب ان يكون في وقت معين لتصل الرسالة.

وأضاف البحسني أن هذا العمل "أي الوقفة الاحتجاجية" وراءه عمل استخباراتي معادي.

ودعا البحسني القائمين على الوقفة بالتوقف، "مالم ستدخل الأجهزة الأمنية بوقف هذا العمل خلال الأسبوع القادم" حسب قوله.


Create Account



Log In Your Account