هاني بن بريك يشن هجوما لاذعا على القيادات الجنوبية المنتقدة للانتقالي
الأربعاء 17 فبراير ,2021 الساعة: 09:23 صباحاً
متابعة خاصة

شن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "الإنفصالي" المدعوم إماراتيا، هاني بن بريك، هجوما لاذعا على القيادات الجنوبية المنتقدة للمجلس، واصفا إياهم بالمبتزين والعاطلين، واسلوبهم بالرخيص. 

وقال ابن بريك، إن انتقاد المجلس الانتقالي ووصفه بالفاشل هو أمر رخيص ومعيب خلقا وابتزاز، مشيرا الى ان المنتقدين سطحيون وعاطلون. 

وأضاف ان انتقاد المجلس الانتقالي ووصفه بالفاشل " لعدم عدم فعله لكذا وكذا" غير واقعي، لأسباب يعلمها العالمون لا السطحيون". 

وقال ان السبب الحقيقي للانتقاد هو عدم حصول المنتقدين على منصب مسئول او مستشار في المجلس. مضيفا" وهذا السلوك يثبت فعلا أن عدم وجودك كان موفقا. الابتزاز رخيص".

وتابع ابن بريك" الساخط لو أسرجت له أصابعك العشر شمعا لن يرى إلا السوء وسيزيد من كيسه". 

‏ واضاف "هؤلاء لايعرفون من العمل الوطني غير الأنانية والابتزاز بمواقفهم، متبعين ما يعرف عندنا باللسان العدني استراتيجية ( لعبونا أو باعطل ) بمعني خلوني مسؤول أو سأخرب عليكم عملكم". 

‏ابن بريك قال إنه لايؤمن ب‏سياسة" اكسبوا فلان وفلان لاتخسروه سيذهب ضدكم مع مكونات مضادة وسيستغله الخصوم"، مؤكدا ان هذه السياسة ستجعل المجلس يخسر الصادقين ويكسب المتاجرين.

وامتدح ابن بريك من قدموا" للقضية الجنوبية الشي العظيم الجليل ولم يقل أين حصتي ؟! ويرون ما قدموه قليلا"، مضيفا "هؤلاء يستحقون الإجلال والإكرام". 

وابن بريك هو رجل الإمارات الثاني في الجنوب اليمني ويتهم بقيادة خلايا الاغتيالات التي راح ضحيتها اكثر من 200 شخصية سياسية وحقوقية ودينية واجتماعية، وقاد مع رئيس المجلس عيدروس الزبيدي في اغسطس 2019، بدعم إماراتي انقلابا ضد الشرعية بعدن. 


Create Account



Log In Your Account