لاعب يمني يكشف معاناته مع نادٍ عراقي: "شهر ونصف أتناول فلافل" (فيديو)
الجمعة 19 فبراير ,2021 الساعة: 06:42 مساءً
متابعات

كشف لاعب منتخب اليمن لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي الطلبة العراقي مفيد جمال عن معاناته مع النادي خلال الموسم الحالي.

وصرّح لاعب منتخب اليمن مفيد جمال، لاعب نادي الطلبة العراقي لبرنامج الكابتن على قناة العراقية الرياضية، بأنه منذ شهرين يجلس في الفندق، لا يوجد طعام له، بينما يذهب هو بنفسه يومياً لتناول الطعام "الفلافل" لمدة شهر ونصف.

وأضاف جمال: "إذا أردت أن أدلل نفسي، فإنني كلّ أسبوع أتناول وجبة طعام واحدة وهي "كباب عراقي".
وناشد جمال نادي الطلبة والرياضيين في العراق لإنقاذه من أزمته الحالية، بالحصول على مستحقاته المالية والحصول على بطاقة الاستغناء من النادي العراقي.


ويعيش نادي الطلبة العراقي، في فترة سيئة بسبب عدم توفر الدعم المالي للنادي، وهجرة أغلب لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية، ومطالبات جماهير النادي باستقالة الهيئة، بعد أن وصل الفريق للمركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب للدوري الممتاز.

وفجّر تصريح الدولي اليمني مفيد جمال، غضب الوسط الرياضي العراقي، على كيفية تعامل نادي الطلبة مع المحترف اليمني، وهو ضيف لديهم، فيما بادر العديد من الشخصيات لحلّ مسألة اللاعب والتبرع له بجزء من المال ومساندته في محنته الحالية.

وتساءل ناشطون يمنيون عن دور اتحادي الكرة اليمني والعراقي مما يجري للاعب جمال، معتبرين ذلك "فضيحة ومهزلة".

وكان نادي 22 مايو اليمني، قد أعلن في ديسمبر 2020، عن انتقال لاعبه الدولي مفيد جمال إلى نادي الطلبة العراقي بعقد لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وسبق أن لعب جمال لنادي القاسم المنافس في الدوري العراقي في الموسم الماضي.


Create Account



Log In Your Account