شركة "سبأفون" تعتذر لمشتركيها وتعلن عن تعويضات للمتضررين
الأربعاء 24 مارس ,2021 الساعة: 10:49 مساءً
خاص

قدمت الشركة اليمنية للهاتف النقال "سبأفون" اعتذارا لمشتركيها عن انقطاع خدماتها في بعض المحافظات، مؤكدة أن الانقطاع كان خارج إرادتها. 

واوضحت الشركة في بيان حصل "الحرف 28" على نسخة منه، إن خدمات الشركة في بعض المحافظات توقفت نتيجة عمل تخريبي طال كابلات الألياف الضوئية الخاصة بشبكة عدن نت. 

وتعتمد سبأفون منذ نقل مقرها الرئيس من صنعاء إلى عدن العام الماضي، على خدمات عدن نت، في الربط بين المحافظات؛ التي قالت الشركة إنها الشبكة الوحيدة الآمنة في الوقت الحالي.

ونوهت إلى أن أي مشغل للهاتف النقال يعتمد في تشغيل خدماته بشكل أساسي على البنى التحتية المقدمة من وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها.

وأعلنت الشركة في بيانها، أنها ستقدم تعويضات لمشتركيها في تلك المناطق التي انقطعت عنها خدمات الشركة، موضحة ان التعويض يشمل فترات الصلاحية والأرصدة المتبقية في باقاتاتهم التي فقدوها نتيجةً الانقطاع. 

ودعت الشركة الجهات الرسمية والسلطات المحلية في المناطق المُحررة توفير الحماية للشبكة وتوفير خيارات وبدائل لضمان استقرارها.

وكانت سبأفون قد نقلت مقرها الرئيس من صنعاء إلى عدن العام الماضي، بعد سيطرة المليشيا الحوثية على الشركة ومعداتها بمناطق سيطرتها. 


Create Account



Log In Your Account