جامعة عدن تعلن تعليق الدراسة وتحدد استثناءات
الخميس 25 مارس ,2021 الساعة: 01:28 مساءً
خاص

أعلنت جامعة عدن، اليوم، تعليق الدراسة للفصل الدراسي الثاني في كافة البرامج الدراسية ( بكالوريوس ماجستير دكتوراه ) باستثناء بعض الكليات. 

وقالت في بيان لها، إنها قررت إيقاف الدراسة في الكليات التي انتهت من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021 ابتداء من يوم السبت القادم الموافق وحتى الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

واشارت الى ان الكليات التي مازالت تجرى فيها الإمتحانات أكانت للدور الأول أو الثاني ستستمر في استكمال العملية الامتحانية حتى تنتهي منها مع مراعاة الإلتزام بالاحتياطات الاحترازية الضرورية ومبدأ التباعد الجسدي بين الطلاب 

وأضافت ان الكليات التي لم تبدأ بعد امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي تم تأجيل الامتحانات إلى مابعد إجازة عيد الفطر المبارك.
 
وفيما يتعلق بالمناقشات العلمية، اكدت الجامعة انها ستستكمل جميع المناقشات العلمية التي سبق وتم تحديد مواعيدها وإقرارها من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة لبرنامجي الماجستير والدكتوراه فيما اوقف عملية تحديد مواعيد لمناقشات جديدة إلى مابعد إجازة عيد الفطر المبارك.

واشارت إلى أن قرارها جاء بناء على قرارات اللجنة العليا للطوارئ وعلى توصيات اللقاء الموسع المشترك الذي عقد يوم أمس في ديوان محافظة عدن برئاسة وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس لمناقشة إنتشار وتفشي وباء كورونا في المحافظة. 

وكانت اللجنة الوطنية العليا للطوائ قد وجهت وزارة الصحة باعلان حالة الطوارئ بعد تفشي فيروس كورونا المتحور بشكل غير مسبوق في البلاد. 


Create Account



Log In Your Account