أركان محور تعز: عملية التحرير مستمرة وهدفنا استعادة مؤسسات الدولة
السبت 27 مارس ,2021 الساعة: 10:11 مساءً
الحرف28- متابعات

قال أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، إن "العمليات العسكرية للجيش الوطني الرامية إلى تحرير كامل المحافظة لا تزال مستمرة".

واضاف في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، اليوم السبت، أن قوات الجيش الوطني المسنودة برجال المقاومة الشعبية حررت عدداً من المواقع والجبهات بالمحافظة بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي.

وأوضح المجيدي، أن الجيش حرر مساحات واسعة في الريف الغربي والجنوبي للمحافظة، لافتًا إلى أن المعركة تجري على أغلب امتداد مسرح الأعمال القتالية في محور تعز.

وقال إن "الجيش الوطني اصبح قاب قوسين من تحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات في ظل تطوير المعركة والوصول إلى أعماق تواجد المليشيات والحسم السريع للمعركة". داعياً المواطنين في المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين الى عدم السماح للمليشيات بالزج بأبنائهم إلى محارق الموت، حد تعبيره.

واضاف: "هدفنا ليس فقط استكمال تحرير تعز وفك الحصار الجائر عنها بل استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير ما تبقى من المناطق التي ماتزال تحت سيطرة المليشيات الانقلابية"...

كما اشاد اركان حرب محور تعز، بالالتفاف الشعبي لأبناء المحافظة ووقوفهم الى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركته المصيرية في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة لتحرير المحافظة.

ومنذ مطلع مارس الجاري تشهد مختلف جبهات محافظة تعز، معارك عنيفة، إثر هجوم واسع شنته قوات الجيش الوطني على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي.

وتمكنت قوات الجيش من استعادة الكثير من المناطق بعضها استراتيجية.


Create Account



Log In Your Account