تعز.. حملة أمنية لتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من "كورونا"
الأحد 28 مارس ,2021 الساعة: 10:11 مساءً
متابعة خاصة

أعلنت شرطة محافظة تعز، عن حملة أمنية، لتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة رئيس فرع اللجنة الوطنية العليا للطوائ بالمحافظة، نبيل شمسان، القاضية باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

ووفق الاعلام الأمني، قال العقيد نبيل الكدهي، إن الحملة الأمنية تحركت صباح اليوم لإغلاق صالات الأعراس والمطاعم والمولات وأماكن التجمعات بناء على توجيهات السلطة المحلية وخطاب مكتب الصحة القاضي باتخاذ إجراءات وقائية للحد من انتشار هذا الوباء 

وأضاف أن شرطة تعز أعدت خطة متكاملة سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة تقضي بإعادة ترتيب أسواق القات وإلزام الباعة باتخاذ الإجراءات الوقائية وتوزيعهم في أماكن مختلفة لتخفيف الإزدحام .

ودعت الشرطة على لسان العقيد الكدهي، جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإستجابة لقرار إغلاق أسواق القات والإبتعاد عن أماكن التجمعات لما فيه صحة وسلامة الجميع. 

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت اللجنة الوطنية العليا للطوائ، عن تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا، في اليمن 4 آلاف إصابة. 

واشارت الى انها سجلت خلال الساعات الماضية، 64 إصابة جديدة بالفيروس منها (16) في تعز، كما سجلت 19 حالة وفاة، منها 3 حالات في تعز.

وكانت اللجنة قد وجهت قبل أيام وزارة الصحة بإعلان حالة الطوارئ في البلاد، بعد التفشي المتسارع لفيروس كورونا المتحور مؤخرا. 

وبلغ عدد الحالات المصابة إلى (4033)، منها (851) حالات وفاة، و(1606) حالة تعافٍ.


Create Account



Log In Your Account