قائد مقاومة تعز الشيخ المخلافي يعزي في استشهاد اللواء الوائلي
الإثنين 29 مارس ,2021 الساعة: 01:05 صباحاً
متابعة خاصة

بعث قائد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ حمود المخلافي، برقية عزاء إلى أسرة اللواء الركن أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة، الذي استشهد خلال معارك ضد المليشيا الحوثية. 

وقال المخلافي في برقية العزاء "إن الشهيد البطل ترجل عن صهوة المجد مقبلا غير مدبر وهو يتقدم صفوف الابطال كعادته مع جنده ورفاق السلاح الذين يقاسمهم لحظات الثبات والكفاح وخطوات النصر المبين بكفاءته القتالية وخبرته العسكرية الطويلة في كل المواقع وساحات البطولة والعزة والكرامة والتضحية".

وأشار إلى أنه برحيل الشهيد الوائلي خسرت القوات المسلحة والوطن"فارسا من فرسانه المغاوير وأبطاله الاشاوس الذين صنعوا بمأثرهم وبطولاتهم الخالدة واقع اليمن الجديد وانتصاراته وحاضره المنشود". 

وأضاف أن الوائلي" خاض مع رفاق دربه في المنطقة العسكرية السادسة معارك الشرف والبطولة والفداء في الدفاع عن الأرض والعرض وتطهيرها من درن مليشيات الكهنوت والظلام الانقلابية الباغية".

واستشهد اللواء الوائلي احد مؤسسي المنطقة العسكرية السادسة، الجمعة الماضية، خلال قيادته المعارك ضد الحوثيين شمال غرب مأرب.

وكان الوائلي، قد نجا من موت محقق مرات عدة إحداها في قصف صاروخي للحوثيين على مبنى حكومي بمحافظة الجوف عام 2017، وفق مصادر عسكرية. 


Create Account



Log In Your Account