شرطة تعز : الحملة الامنية تغلق الصالات وتلغي عددا من الحفلات
السبت 03 أبريل ,2021 الساعة: 06:04 مساءً
متابعة خاصة

أعلنت شرطة محافظة تعز، عن إغلاق الصالات وإلغاء عدد من الحفلات، ضمن الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد المتحور. 

وقال مركز الاعلام الامني، إن الحملة الأمنية بالمحافظة أغلقت مساء اليوم، جميع الصالات، بعد توجيهات صارمة من مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور عبدالرب الأكحلي الذي وجه بالإغلاق الفوري لجمع صالات الأعراس وإلغاء جميع المناسبات فيها 

ونقل الاعلام الامني عن ضابط الأمن والنظام المقدم وليد العسالي قوله : إن الحملة أغلقت جميع الصالات وألغت عرسا في قاعة ماس للأفراح عقب تلقي بلاغ بوجود عرس فيها. 

وأكد أن الحملة الأمنية لن تتهاون مطلقا تجاه كل من يخالف القرارات الصادرة وأن هناك إجراءات صارمة وحازمة حيال المخالفين  

وانتشرت أطقم الحملة الأمنية أمام صالات الأفراح لتطبيق القرار الصادر من مدير عام الشرطة، وتسليم مالكي الصالات إشعارات خطية تحذرهم من التهاون في تطبيق القرا، وفق الاعلام الامني. 

وتشهد مدينة تعز، تفيشا متسارعا لفيروس كورونا المتحور، حيث تسجل مراكز العزل، خلال الايام الاخيرة عشرات الاصابات بالفيروس. 

وكانت اللجنة الوطنية العليا للطوائ قد وجهت وزارة الصحة بإعلان حالة الطوارئ بعد تجاوز عدد الاصابات 4 آلاف اصابة. 

وأمس، قالت منسقية الشئون الإنسانية التابعة للامم المتحدة في اليمن، إن الاحصائيات الرسمية المعلنة عن كورونا لا تعكس الانتشار الحقيقي للفيروس. 

وكانت منظمة الصحة العالمية قد قالت العام الماضي، إن الاصابات الحقيقية بفيروس كورونا تتجاوز الأرقام المعلنة بأضعاف كثيرة. 


Create Account



Log In Your Account