مارب.. الجيش يعلن شن هجوم  معاكس وهذه نتائجه
الخميس 08 أبريل ,2021 الساعة: 06:24 مساءً
متابعة خاصة

أعلن الجيش الوطني عن شن قواته لهجوم معاكس على مواقع المليشيا الحوثية في جبهة الكسارة غربي مارب، بعد تمكنها من صد هجوم انتحاري في ذات الجبهة. 

وقال المركز الإعلامي، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنَّت اليوم، هجوماً معاكساً تمكنت خلاله من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، من عدّة مواقع في جبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وأضاف أن ‏مدفعية الجيش الوطني دمّرت 3 أطقم تابعة للمليشيا الحوثية ومصرع من كانوا على متنها بين قتيل وجريح، في ذات الجبهة.

من جهته، شن ‏طيران تحالف دعم الشرعية عدّة غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة غرب مارب، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا، وفق المركز الاعلامي للجيش. 

وفي وقت سابق من اليوم، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من كسر هجوم انتحاري للمليشيا الحوثية في جبهة الكسارة غربي مارب وهي ذات الجبهة التي شن الجيش فيها الهجوم المعاكس، وفق مصادر عسكرية. 

وأكدت المصادر أن المليشيا تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة. 

ومنذ 7 فبراير الماضي، تشن المليشيا الحوثية هجوما واسعا على جبهات أطراف مارب، بهدف السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط ومعقل الجيش، لكن الاخير تمكن حتى اليوم من منع المليشيا من تحقيق هدفها. 


Create Account



Log In Your Account