رئيس الحكومة يصل مارب لعقد اجتماعات عسكرية ومدنية لدعم الجيش ومناقشة مشاريع خدمية
الثلاثاء 04 مايو ,2021 الساعة: 10:21 مساءً
متابعة خاصة

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، لعقد اجتماعات عسكرية ومدنية تتعلق بدعم معركة الجيش ضد الحوثيين والمشاريع الخدمية والانسانية بالمحافظة. 

ووفق وكالة سبأ الرسمية، فإن رئيس الوزراء سيقوم بالاطلاع ميدانيا على الاوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة. 

وأكدت الوكالة أن ضمن برنامج زيارة رئيس الحكومة لمحافظة مأرب، مناقشة الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم  الجيش حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب. 

وأوضحت ان معين عبدالملك سيرأس اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية. 

وكان محافظ مأرب سلطان العرادة قد كشف قبل أيام، عن اجتماعات عسكرية ستعقد مع قيادة الجيش والحكومة بهدف التنسيق لدحر الحوثيين من المحافظة، معلنا في الوقت ذاته، التعبئة العامة لاسناد الجيش في معركته ضد المليشيا. 

وتشهد محافظة مارب، منذ 7 فبراير الماضي، مواجهات عنيفة، إثر شن المليشيا الحوثية هجمات عنيفة على جبهات أطراف المحافظة، بهدف السيطرة على المدينة معقل الجيش واخر المناطق الاسترتيجية للشرعية.



Create Account



Log In Your Account