تعز: تظاهرة شعبية حاشدة احتفالا بانتصار "المقاومة الفلسطينية"
السبت 22 مايو ,2021 الساعة: 02:00 مساءً
الحرف28- تعز

شهدت مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن)، السبت، مظاهرة شعبية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وللإشادة بصمود الشعب الفلسطيني.

وفي التظاهرة التي دعت لها السلطة المحلية والأحزاب السياسية بالمحافظة، رفع المشاركون شعارات عبروا فيها عن ابتهاجهم بانتصارات المقاومة الفلسطينية في معركة "سيف القدس"، مؤكدين أن القدس عاصمة فلسطين الأبية.

وشارك في التظاهرة وكيل محافظة تعز عارف جامل وأركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي وعددا من قيادات السلطة المحلية في المحافظة والمديريات و قيادات الاحزاب السياسية والنقابية احتفالا بانتصار المقاومة الفلسطينية على الاحتلال الاسرائيلي.

وقال بيان صادر عن التظاهرة: "من هنا ومن محافظة تعز نوجه تحية بحجم النصر وبحجم الصمود وبحجم القضية الفلسطينية إلى شعب فلسطين الثورة في كل مساحة من تراب فلسطين".

وأضاف البيان أن "ما حققته المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة انطلاقا من غزة المحاصرة تناغما مع الأقصى والضفة والداخل الفلسطيني هو انتصار تاريخي يؤسس لمرحلة جديدة من قوة الحق الفلسطيني والانطلاق نحو نقطة التحرير الموعود".

وأكد البيان أن روح المقاومة ستجتاز كل الصعاب وتسقط كل المؤامرات التي حيكت  منذ عقود في لحظة عزم تنطلق من روح الشعب وإبداع وتضحية المقاومة وهذا ما نراه في فلسطين.

واختتم البيان بالتأكيد على أن الشعب اليمني والشعب الفلسطيني ومن معهما من الشعوب العربية يذودان عن حياض الأمة العربية والإسلامية ويقفان بكل صلابة في وجه أسوأ مشروعين يتربصان بهما، وهما المشروع الصهيوني والمشروع الإيراني.


Create Account



Log In Your Account