عشرات الجثث الحوثية ملقاة في مركز المديرية... مصدر عسكري : الجيش كسر هجوم "المليشيا" بالزاهر وبدأ مرحلة الهجوم
الخميس 08 يوليو ,2021 الساعة: 04:53 مساءً
متابعة خاصة

قال مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة، تمكنت من صد الهجوم الذي شنته المليشيا الحوثية بهدف استعادة مديرية الزاهر، وبدأت بهجوم مضاد. 

واوضح الناطق العسكري باسم مقاومة آل حميقان عامر الحميقاني، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تصدت للهجوم الذي شنته المليشيا الحوثية صباح اليوم، وبدأت بهجوم مضاد. 

وأكد ان قوات الجيش والمقاومة، تمكنت خلال الهجوم من استعادة المواقع التي كانت قد سقطت صباح اليوم، في مركز مديرية الزاهر. 

وبحسب الحميقاني، فإن عشرات الجثث لعناصر المليشيا الحوثية ملقاة في مركز مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، لقوا مصرعهم خلال الساعات الماضية بنيران قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية. 

وأوضح ، أن اكثر من ثلاثين جثه لميليشيا ‎الحوثي داخل مركز مديرية الزاهر، بعد ان لقوا مصرعهم بنيران الجيش والمقاومة خلال الهجوم الذي حاولوا خلاله استعادة المواقع التي طردت المليشيا منها. 

وأضاف ان معظم الجثث الملقاة في مركز المديرية تعود لمتحوثين، حشدتهم المليشيا بهدف استعادة المناطق التي طردت منها. 

ولفت ان ان المليشيا تستمت في مديرية الزاهر وذلك "لأجل التقاط صورة" ترسل لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، الذي وصفه بقوله "السيئ عبدالملك البوتي"، حد تعبيره. 

ومنذ أمس، تشن المليشيا هجوما عنيفا على مركز مديرية الزاهر بهدف استعادة المديرية التي سقطت قبل يومين. 

وخلال الهجوم، تمكنت المليشيا من السطيرة على عدة مواقع بأطراف مركز المديرية لكن ناطق مقاومة آل حميقان قال إن الجيش والمقاومة بدأ مرحلة الهجوم وتمكن من تحرير بعض المواقع التي سقطت صباح اليوم في المديرية. 



Create Account



Log In Your Account