قتل خلالها قائد عسكري كبير... مصادر تكشف نتائج معركة "تأمين خط العبر مارب" الدولي
الإثنين 02 أُغسطس ,2021 الساعة: 07:21 مساءً
متابعة خاصة

كشفت مصادر محلية وأخرى عسكرية، نتائج المواجهات العنيفة التي دارت مساء امس، بين قوات الجيش الوطني وعناصر "تحريبية" حاولت قطع الطريق واستحداث مواقع لها بالقرب من الخط الدولي. 

وقالت المصادر إن وحدات من قوات الجيش الوطني، تمكنت، اليوم، من تأمين الخط الدولي مأرب العبر ، بعد معركة عنيفة مع عناصر تخريبية مدعومة من مليشيا الحوثي الانقلابية 

وذكرت المصادر، وفق موقع اخبار مارب، أن حملة عسكرية بقيادة قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد "عبدالواحد دوكر الحداد" خرجت في وقت متأخر من مساء أمس الأحد الى منطقة "العرقين" لتأمين الخط مأرب العبر الدولي بعد محاولة عناصر تخريبية استحداث مواقع لها في المنطقة بالقرب من الخط الدولي شمال شرق محافظة مارب. 

واضافت أن أفراد الحملة العسكرية خاضوا معركة عنيفة مع العناصر التخريبية استمرت لساعات انتهت بدحرها وفرار جميع عناصرها وتطهير كافة المواقع التي حاولت استحداثها في منطقة العرقين بهدف قطع الطريق وتقييد حركة المسافرين وحركة شاحنات نقل البضائع في هذا الخط الدولي المهم الذي يربط عدة محافظات ببعضها. 

ووفق المصادر، فإن قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد عبدالواحد دوكر الحداد، قتل اثناء قيادته للحملة، فيما لقي عدد من العناصر التخريبية مصرعهم بينهم المدعو عبدالواحد عجيان الشريف، خلال الاشتباكات، بحسب صفحة موقع مارب 360، في تويتر. 

وبشكل مستمر، يشهد خط العبر مارب، اعمال تقطع للمسافرين، راح ضحيتها الكثير من الارواح والممتلكات. 


Create Account



Log In Your Account