(فيديو) قيادي حوثي يطلق النار على امرأة عجوز وابنها من مسافة صفر وينهب أرضهم بعمران
السبت 28 أُغسطس ,2021 الساعة: 03:20 مساءً
متابعات خاصة

أظهر فيديو نشره ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي قياديا حوثيا يطلق النار على امرأة عجوز في أرضها بمديرية العشة بمحافظة عمران شمالي اليمن.

وصور الفيديو أحد أقارب الأسرة التي نهبت أرضها بعد ما عجز عن إقناع القيادي الحوثي بوقف الاعتداء على أسرته.

وتدعى المرأة العجوز فاطمة سعد الجامع وأصيبت برصاص من المسافة صفر في رجلها وبطنها ومنعها القيادي الحوثي من العودة إلى منزلها بينما اختطف القيادي حامد حميد كراع وعلي هادي الغليسي وباقي هادي الغليسي وعبدالله حسين طرفان ابنها سلطان زايد دبلان ابو شوصاء واخفوه قسريا منذ مطلع أبريل الماضى.

ونشر الإعلامي المقرب من الحوثيين ابو عاصم وثائق كثيرة تفيد بتوجيهات قضائية ورسمية للقبض على الجناة دون جدوى.

وقال أبو عاصم إنه استضاف المرأة المهجرة قسرا من منزلها منذ أربعة أشهر وأنه تواصل مع وكيل محافظة عمران ويدعى المتوكل ولم يحل الإشكالية كما تواصل مع وزارة داخلية الحوثي ورئاسة الحوثيين ونيابة وقضاء الحوثي ولكنهم لم يوجهوا بأي حل للمرأة المهجرة وابنها المخطوف.
وأشار إلى أن الجناة قاموا بالاعتداء أيضا على المنزل وطرد بقية الأسرة منه وإحراقه. وإن المرأة حاولت العودة إلى منزلها بعمران بعد عيد الأضحى فاعتدى عليها الجناة مرة أخرى بالفؤوس واصابوها برأسها.

وقال إنه اضطر إلى نشر فيديو من دقيقتين صوره أحد أبناء أسرة أبو شوصاء بعد أربعة أشهر من الحادثة للضغط على الجهات الحوثية إنصاف المرأة وأسرتها دون جدوى.

وهزت الجريمة الرأي العام اليمني خصوصا بعد الاعتداء على الأسرة وتخريب حقول القات ونهب أراضيها وإحراق منزلها وإطلاق النار عليها.


Create Account



Log In Your Account