بطولة أندية تعز لكرة القدم..."الاهلي" يتجاوز "السهام" ويحتل الصدارة مؤقتا
الجمعة 03 سبتمبر ,2021 الساعة: 09:14 مساءً
الحرف28 - مختار الصبري - خاص

ارتقى فريق الاهلي للصدارة موقتاً ، بعد فوزه على فريق السهام بثلاثة اهداف لهدف ، اليوم الجمعة ، في الجولة الثالثة من بطولة تعز ، على ميدان الشهداء ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة و بدعم من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي . 

وسجل اهداف الاهلي علاء الصهباني في الدقيقة (36 )من زمن الشوط الاول ، ومحمود جمال في الدقيقة( 45 ) من مقصية فنية رائعة نال بها اشادة جميع من في الملعب ومنهم المدربين، وسط سيطرة تامة من الفريق الاحمر وادء متميز وكثافة عالية " للفريق الاحمر " بقيادة المدرب /محمد عقلان- افضل مدرب للعام 2020-2021 ، لينتهي وقائع الشوط الاول بهدفين نظيفين .

ولاعب الافضل عقلان بطريقة (4-3-3) معتمداً على محروس وجمال والحيدري والمرغمي صاحب التمريرات الحاسمة والتي حسم منها وصنع الهدف الاول ، فيما اعتمد مدرب السهام جمال 
محمد علي بطريقة( 5-3-2 ) وسط تألق القناص اكرم الشرعبي وعصام نعمان في الحد من خطورة الفتى الاسمراني محروس .

فيما عزز اكرم الشرعبي هدف السهام الوحيد من تصويبة ولااروع منها من وسط الميدان في الدقيقة (68) ، مقلصاً بذلك نتيجة المباراة ، سرعان ماتدارك الامر في ومضة من الوقت حمزة محروس بهدف ثالث للاحمر في الدقيقة( 75)، ليفرض نفسة الاحمر للمباراة حسماً النقاط الثلاث التي ارتقى بها للصدارة مؤقتاً .

ادار اللقاء كل من مهدي راشد حكم ساحة ، وأشرف قاسم حكم مساعد أول ، رياض اسعد حكم مساعد ثاني ،ونضال القدسي مراقب المباراة.

وحصد جائزة أفضل لاعب وزعت مناصفة بينهما حاتم الحيدري وحمدي العزب من فريق الاهلي .

وحصد الاهلي( 7 ) نقاط ليحتل الصدارة موقتاً من فوز على الصحة والسهام وتعادل مع الرشيد في انتظار مباراته " الهامة والحسمة الخميس المقبل امام الطليعة" ، الذي يحتاج فيها للفوز او التعادل للتتويج بالبطولة.


Create Account



Log In Your Account