اللجنة الأمنية بشبوة: سنواجه مخططات الحوثي والانتقالي المشتركة بحزم
الثلاثاء 14 سبتمبر ,2021 الساعة: 09:07 مساءً
الحرف28- متابعات

عقدت اللجنة اﻷمنية بمحافظة شبوة اليوم الثلاثاء اجتماعاً ناقشت فيه جملة من القضايا المتعلقة بالوضع اﻷمني والعسكري في محافظة شبوة.

وقال إعلام المحافظة: اطلعت اللجنة اﻷمنية على تقييم للموقف العسكري في ظل استمرار مليشيا الحوثي بحشد مقاتليها في أطراف محافظة البيضاء المتاخمة لمديرية بيحان. 

وأشادت اللجنة اﻷمنية بجهوزية واستعداد الجيش الوطني في جبهات القتال وحيت صمودهم واستبسالهم كما أشادت بدعم اﻷشقاء في المملكة العربية السعودية بإسناد قوات الجيش الوطني وتعامل سلاح الجو مع تلك التحركات .

واضاف مكتب الإعلام بشبوة أن اللجنة الأمنية وقفت أمام بعض التحركات المشبوهة الهادفة إلى إرباك الوضع اﻷمني في المحافظة عبر تنفيذ مخططات إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة تم إحباط بعضها بتوفيق الله ثم بيقظة أجهزة اﻷمنية.

وأكدت اللجنة اﻷمنية أنها لن تتهاون مع كل من يسعى لتهديد اﻷمن والسكينة وسيتم التعامل بحزم مع تلك المخططات اﻹجرامية وتقديم مرتكبيها للعدالة.


كما وقفت اللجنة اﻷمنية أمام الدعوات للعنف والفوضى من قبل المجلس اﻻنتقالي والتي تأتي بالتزامن مع تحركات لمليشيات الحوثية والتي تؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك يستهدف زعزعة اﻷمن والاستقرار في المحافظة.

وحذرت اللجنة من استخدام السلمية الزائفة لتمرير مخططات وصفتها بالإجرامية.

وأكدت أنها لن تسمح ﻷي كان بالعبث بأمن المحافظة.

وحملت المجلس الانتقالي كامل المسؤولية عن هذه الدعوات ونتائجها وتضع الداعين لها أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم.



Create Account



Log In Your Account