تفاصيل جريمة تصفية الحوثيين لشاب في البيضاء
الجمعة 01 أكتوبر ,2021 الساعة: 10:07 صباحاً
متابعة خاصة


كشفت مصادر محلية، تفاصيل إقدام المليشيا الحوثية على تصفية شاب بعد القبض عليه مصابا في مديرية القريشية التابعة لبلاد "قيفه" في محافظة البيضاء. 

وقالت المصادر إن المليشيا كثفت من ملاحقة الشاب "معاذ حسن عبدالله المسعودي"، احد مناوئيها عقب التوسع الأخير لقواتها في أرجاء المحافظة. 

وأضافت المصادر وشهود عيان، أن حملة عسكرية مكونة من خمسة أطقم تابعة لميليشيا الحوثي، اقتحمت قرية الحنكة "حنكة ال مسعود" في مديرية القريشية عصر يوم أمس الأول الأربعاء، وحاصرت "صالون حلاقة" كان يتواجد فيه الشاب المسعودي، وفق المصدر أونلاين. 

وقال شهود العيان إن المجاميع المسلحة التابعة للميليشيا أطلقت النار على الشاب "المسعودي" فور ظهوره أمامهم عقب محاصرة المحل، ما أدى إلى إصابته بجروح. 

وأضاف الشهود: حاول الشاب المسعودي "إطلاق النار باتجاه عناصر الميليشيا دفاعاً عن نفسه حتى نفدت منه الذخيرة، ليقبض عليه عناصر الميليشيا وهو ينزف جراء الإصابة". 

وبحسب الشهود فقد أطلق عناصر الميليشيا النار على الشاب المسعودي عقب إلقاء القبض عليه حياً، وأردوه قتيلاً على الفور، قبل أن يأخذوا جثمانه على متن أحد الأطقم التابعة للميليشيا وينقلوها إلى مدينة رداع. 

وترفض ميليشيا الحوثي حتى اللحظة تسليم جثمان الشاب المسعودي لذويه، بحسب مصادر محلية. 

ونشرت ميليشيا الحوثي بيانا اتهمت فيه الشاب المسعودي بالانتماء لتنظيم القاعدة واصفة إياه بـ"أمير تنظيم القاعدة في حنكة آل مسعود"، وهو ما استهجنته المصادر، مشيرة الى أن الضحية يعمل في زراعة القات كعادة أهل منطقته. 

وقالت الميليشيا إنها حاولت القبض عليه حيا لكنه رفض تسليم نفسه وأطلق النار على جنود تابعين لها ما اضطرهم إلى قتله حد وصفهم. 

وقال بيان الحوثيين إنهم ألقوا القبض على شخص آخر كان "الى جانبه" لم يكشفوا عن هويته.




Create Account



Log In Your Account