وزير الكهرباء والطاقة يناقش مع البرنامج السعودي سير منحة المشتقات النفطية
الثلاثاء 15 فبراير ,2022 الساعة: 10:06 مساءً
متابعة خاصة

ناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري اليوم الثلاثاء، في اجتماع مرئ، سير المنحة واستعراض تقرير عن المرحلة الماضية واعداد برنامج عمل للفترة القادمة. 

وخلال الاجتماع الذي ضم كلا من وزارة الكهرباء و لجنة تسيير منحة المشتقات النفطية و المؤسسة العامة للكهرباء والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، أشاد الوزير كلشات بأهمية المنحة السعودية للوقود وضرورة استمرارها.

وشدد على مواصلة الجهود لتحسين الإيرادات والتحصيل وتقليل الفاقد ومتابعة فروع المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظات لتوريد الإيرادات للحساب المشترك .

وأكد أن المسؤولية في استمرار المنحة المدفوعة الثمن تقع على عاتق الجميع وعلى فروع المؤسسة العامة في المحافظات الالتزام بما هو مطلوب لضمان استمرار المنحة .

وأشاد سليمان الحزيمي من الجانب السعودي بالجهود المبذولة في تخفيف الفاقد و حث على مواصلتها و عمل خطط لتحسين التحصيل للأشهر القادمة. 

وتم استعراض تقارير عن المنحة للفترة الماضية التي وضحت التحسن في التوليد والكميات المرسلة والمباعة و سير عملية التوريد للحساب المشترك و التشديد على الالتزام من قبل المناطق بتوريد ماعليها من متاخرات للحساب المشترك.


Create Account



Log In Your Account