لجنة من وزارة الدفاع لتقييم العمل الاداري في المنطقة العسكرية الرابعة
الخميس 10 مارس ,2022 الساعة: 06:58 مساءً
متابعة خاصة

قال الاعلام العسكري التابع للجيش الوطني، إن لجنة مكلفة من وزارة الدفاع، تنفذ زيارة إلى المنطقة العسكرية الرابعة (مقرها عدن)، لتقييم العمل الاداري. 

وأوضح المركز الاعلامي للجيش أن اللجنة الوزارية المكلفة من وزارة الدفاع، التقت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد، وعدداً من قيادات المنطقة، في إطار نزولها الميداني لتقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي في المنطقة.  

وفي اللقاء، أكد اللواء فضل حسن، تسهيل قيادة المنطقة لمهمة اللجنة، مشيرا إلى أهمية عملها في تقصي حقائق الأوضاع، ومعرفة الصعوبات التي تعترض عمل المنطقة، بما فيها المتطلبات الخاصة، وإعادة اعتماد التموين عبر القاعدة الإدارية بعدن. 

اللجنة التي ترأسها اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، ناقشت أيضا، مع قيادة المنطقة عدداً من القضايا المتصلة بالإسناد اللوجيستي للوحدات العسكرية والمحاور والألوية وجبهات القتال في النطاق الجغرافية للمنطقة العسكرية الرابعة. 

وكانت اللجنة قد باشرت عملها في المنطقة العسكرية الأولى، في تقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي، والذي سيشمل بالإضافة إلى المنطقتين الأولى والرابعة المنطقة العسكرية الثانية. 

ويأتي عمل اللجنة ضمن خطة تفعيل الإصلاحات الإدارية التي دشنتها الوزارة في العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022. 

وكان المفتش العام للقوات المسلحة اللواء عادل القميري قد أعلن مؤخرا عن اجراءات واسعة لاصلاح الاختلالات الادارية في الجيش. 

وأكد أن اجراءات التصحيح ستشمل تقييم أداء القادة ومعرفة الإمكانات، إلى حانب محاسبة المقصرين، والمخالفين والمتجاوزين.



Create Account



Log In Your Account