تعز.. السلطة المحلية تقر ميزانية المحافظة للعام 2022
الأحد 13 مارس ,2022 الساعة: 11:25 مساءً
متابعة خاصة

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة تعز، في اجتماع له صباح اليوم الاحد، برئاسة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، الموازنة الخاصة بالسلطة المحلية بالمحافظة ومكاتبها التنفيذية والمديريات للعام 2022م بشقيها الإيرادات والنفقات. 

وفي الاجتماع، أكد وكيل أول المحافظة على ضرورة الأخذ بالاعتبار خصوصية تعز التي ينبغي مراعاتها وعدم تجاوزها كونها لاتزال في حالة حرب مستمرة وحصار جائر مع شحة في الموارد التي لا تفي بمتطلبات تطبيع الحياة أو تلبية متطلبات معركة استكمال التحرير. 

من جهته، واستعرض مدير عام مكتب المالية بالمحافظة محمد السامعي عمل لجنة الموازنة والموجهات والادلة الخاصة بإعداد الموازنة والقوانين والانظمة التي تنظم اعداد الموازنة وتوجيهات وزارة المالية في فترة زمنية قياسية. 

وأشار السامعي إلى أن الميزانية استوعبت كل الإحتياجات الفعلية والضرورية. 

وأكد ان الميزانية لهذا العام مهمة جدا من حيث انها استوعبت كل المتطلبات التي سيبنى عليها مستقبلا . 

هذا، واقر المكتب التنفيذي بعد نقاش، الموازنة مع تضمينها العديد من التوصيات، مشيرا إلى ضروري إضافة التوصيات بمذكرة خاصة ملحقة بالمذكرة التفسيرية. 

الاجتماع، ناقش أيضا وضع ميناء المخا، حيث استعرض مدير الميناء عبدالملك الشرعبي، وضع الميناء وجملة من المعوقات والصعوبات التي تعترض اعادة تأهيله. 

كما وقف الاجتماع امام الإستعدادات الخاصة بإستقبال شهر رمضان. 

وفي هذا السياق، كلف وكيل اول المحافظة مدراء المديريات ومدراء مكاتب الصناعة بالمديريات ولجنة المخزون السلعي بعمل لجنة مشتركة في حالة انعقاد دائم  لمراقبة الاسعار وتلقي شكاوي المواطنين وتكثيف الرقابة وضبط المخالفين واحالتهم للجهات المختصة



Create Account



Log In Your Account