وزير التجارة العماني يزور مركز "المخلافي" لعلاج جرحى الحرب ويشيد بما يقدمه
الإثنين 21 مارس ,2022 الساعة: 11:19 مساءً
متابعة خاصة

زار وزير التجارة والصناعة بسلطنة عمان قيس بن محمد اليوسف المركز العربي للأطراف الصناعية بمحافظة ظفار، والذي أنشأة ويدعمه قائد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ حمود المخلافي. 

وخلال الزيارة أشاد الوزير العماني، بالجهود الإنسانية التي تبذل في المركز العربي لخدمة الجرحى اليمنيين المتضررين من الحرب. 

واطلع الوزير خلال الزيارة على أقسام المركز والخدمات التي يقدمها للحالات المستفيدة والتقنيات الحديثة في الورشة الفنية ، والتقى عدداً من الجرحى استمع منهم عن قرب قصص معاناتهم. 

وعبر الوزير اليوسف عن تقديره للأعمال الخيرية التي تخفف من أوجاع المصابين وتساعدهم على تجاوز الإعاقة وتعيد لهم الأمل مجدداً . 

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة المركز العربي محمد الخزرجي، أن المركز العربي ثمرة من ثمار جهود سلطنة عمان الإنسانية والمواقف الأخوية للسلطنة تجاه اليمن. 

ونقل الخزرجي شكر وتقدير رئيس مجلس الإدارة مؤسس المركز العربي الشيخ حمود سعيد المخلافي للشعب العماني والقيادة العمانية وللسلطان هيثم بن طارق المعظم على كل المساندة والتسهيلات التي تقدم للمركز العربي وللجرحى اليمنيين المتضررين من الحرب. 

وأشار الخزرجي أن المركز العربي أنجز أكثر من 700 جريحاً خلال الفترة السابقة، مؤكدا أنه تم تقديم الرعاية الطبية وتركيب أطرافاً صناعية لهم وفقاً لمواصفات عالمية وبطاقم فني متخصص. 

وأنشأ الشيخ المخلافي المركز العربي للاطراف الصناعية في عمان، بعد تفاقم معاناة الجرحى وتجاهل الحكومة الشرعية لهم، طيلة السنوات الماضية. 

يشار إلى أن المركز يتكفل بكافة تكاليف عباج الجرحى فضلا عن تكاليف نقلهم من المحافظات إلى عمان وإعادتهم إلى مناطقهم بعد استكمال العلاج بالمركز



Create Account



Log In Your Account