رونالدو يبحث عن منفذ لمغادرة مانشستر
الإثنين 20 يونيو ,2022 الساعة: 09:16 مساءً

كشفت صحيفة إيطالية أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد يغادر مانشستر يونايتد بعد وصول المدرب الجديد الذي سيحدث تغييرات كبيرة على الفريق.

وقالت "لا ريبوبليكا" إن مستقبل رونالدو لم يعد ضمن "الشياطين الحمر" مع وصول إريك تن هاج، والذي لا يتناسب أسلوب لعبه مع رونالدو.

ويتطلع تن هاج إلى تعديل اللعب ليتناسب مع أسلوب اللعب الهولندي الكلاسيكي الذي استخدمه في أياكس، وكريستيانو لا يوافق على هذا الأسلوب، وفقا للصحيفة.

ورجحت الصحيفة أن يعود رونالدو إلى سبورتينغ كلوب لشبونة حيث بدأ مسيرته لكنها ذكرت أن لا شيء مؤكد حتى الآن.

وإضافة إلى قدوم المدرب الجديد هناك أسبابا أخرى يمكن أن تدفع رونالدو إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد، ومنها رغبته المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر مهم بالنسبة له، وفق الصحيفة.

وأنهى مانشستر يونايتد موسم 2021-22 من الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 58 نقطة ويحتل المركز السادس، ما يحرمه من المشاركة في دوري الأبطال.

وتبقى من عقد رونالدو مع الفريق عام واحد فقط، ما يسمح له بالمغادرة.

ويشير التقرير إلى أن النجم، 37 عاما، يرغب في مواصلة اللعب على أعلى مستوى لموسم آخر على الأقل، ويريد أن يظل قادرا على مواصلة المنافسة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم بقطر، والتي قد تكون الأخيرة له.

وفي أبريل الماضي، أعلن نادي مانشستر يونايتد أن مدرب أياكس الهولندي، إريك تن هاغ، سيتسلّم مهماته على رأس "الشياطين الحمر"، بدءاً من الموسم المقبل وحتى يونيو 2025، في خطوة يعوّل فيها النادي الإنكليزي على نهضة كروية تعيده إلى مستواه المعهود.

 

المصدر: الحرة


Create Account



Log In Your Account