شرطة أبين توضح حقيقة إصابة مسافرين "حجاج" بانفجار "مودية"
السبت 25 يونيو ,2022 الساعة: 12:49 مساءً
متابعة خاصة

كشفت شرطة محافظة أبين، جنوب غرب البلاد، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إصابة مسافرين "حجاج"، بالانفجار الذي وقع بالقرب من الحافلة التي كانت تقلهم الليلة الماضية. 

وقالت شرطة مديرية مودية، إن الأنباء التي تحدثت عن استهداف باص النقل الجماعي التابع لشركة ( الافضل)، غير صحيحة، مؤكدة أن المصابين من الانفجار هم شخصين من ابناء مودية . 

وأوضح أن نائب مدير البحث عبدالله العبد وأفراد أمن مودية قاموا بالنزول لموقع الحادث ومعاينة وقوع الانفجار واتضح أنها عبوة ناسفة وليست قنبلة وتصادف وقت انفجارها وقت مرور باص النقل الجماعي. 

وأضاف أن الإنفجار أدى إلى إصابة أحد المارة وشخص آخر يعمل بورشة قريبة من موقع الإنفجار واصاباتهم طفيفة، أحدهم اصيب بيده والثاني اصيب في قدمه وهم من ابناء مديرية مودية. 

وأكدت الشرطة أن ركاب باص النقل الجماعي لم يتعرضوا لأي إصابة في حين ان الباص تعرض لاضرار بسيطة بشظايا اثر الانفجار . 

كما أكد أن الباص واصل طريقه صوب المملكة العربية السعودية عقب التأكد من سلامة الحافلة ومن عليها ، فيما قامت الجهات الأمنية في المدينة بالتحقيق وجمع الاستدلالات لمعرفة وضبط من يقف خلف هذا التفجير. 

ودعا أمن مودية وسائل الإعلام إلى عدم نشر الاخبار إلا من مصادرها الموثوقة. 

وفي وقت سابق، قالت مصادر لـ"الحرف28" ان عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من حافلة تقل مسافرين حجاج في سوق مودية ما أدى إلى إصابة شخصين من السكان، وهي ذات المعلومات التي أكدها بيان الشرطة. 



Create Account



Log In Your Account