في تصريح لـ"الحرف28" .. مصادر أمنية بتعز تنفي أي عملية اقتحام لـ"مصلحة الجوازات" وتوضح ما حدث
الخميس 30 يونيو ,2022 الساعة: 06:11 مساءً
الحرف28 - خاص

نفت مصادر أمنية، حقيقة الانباء المتداولة حول اقتحام قوات من شرطة محافظة تعز مبنى فرع مصلحة الجوازات. 

وقالت المصادر في تصريح لـ"الحرف28"، إن عددا من القادة الامنيين حضروا إلى مصلحة الجوازات صباح اليوم، لحضور اجتماع دعا إليه مدير عام الشرطة. 

وأوضح أن القيادات التي وجهت لها الدعوة، وبينها نائب مدير عام الشرطة ومساعديه وقائد القوات الخاصة، حضروا إلى المصلحة وكل قائد معه مرافقوه، الذين انتشروا في المكان لحماية الاجتماع. 

ووفق المصادر، فإن مصلحة الجوازات جهة خدمية تشرف عليها الشرطة، وبالتالي لا يمكن أن يقال عن ذلك اقتحام.  

وأضاف أحد المصادر أن ما حدث هو أن قيادات أمنية عقدت اجتماعا اعتياديا داخل مقر المصلحة، تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة. 

وأضاف المصدر: "الحديث عن اقتحام المصلحة مثير للسخرية، إذ كيف تقتحم وحدات أمنية مصلحة تابعة بالأساس لإدارة عام شرطة المحافظة؟". 

ودعا المصدر وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والمصداقية في نشر الأخبار، واستقاء المعلومات من مصادرها، والابتعاد عن الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في أوساط المجتمع. 

وفي وقت سابق من اليوم، قالت مصادر محلية، إن عناصر من الشرطة مدججة بعشرات الأطقم اقتحمت مصلحة الجوازات، وأجبروا الموظفين على المغادرة دون توضيح الأسباب. 

وكان محافظ المحافظة نبيل شمسان، قد اعترض على عقد الاجتماع الامني في المصلحة، وفق مذكرة صادرة عنه، وحصل "الحرف28" على نسخة منها.

وطبق المعلومات فإن المحافظ الذي يتغيب منذ فترة طويلة عن المحافظة، كان قد عاد في عيد الفطر الماضي إلى المدينة لكنه غير موجود حاليا ويقيم  في المخا حيث تتمركز قوات طارق صالح المدعومة من الإمارات.



ويتهم المحافظ



Create Account



Log In Your Account