قائد موقع عسكري بتعز يكتب وصية مبكية قبيل استشهاده
السبت 23 يوليو ,2022 الساعة: 01:26 مساءً
خاص

كتب قائد موقع عسكري تابع لقوات الجيش الوطني بمحور تعز، وصية مبكية قبيل استشهاده، أحزنت جميع من عرفه أو قرأ الوصية. 

وحسب الوصية التي حصل "الحرف28" على نسخة منها، افتتح الشهيد محمد عبدالملك نصر الوصية بآية قرآنية "إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم واموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون". 

وأعقب الآية بقوله " سأرفع روسكم عاليا وانا ذاهب إلى الجنة" 

وطلب عبدالملك من أسرته ألا يحزنو إن هو مات، وقال "إن مت فانا لم انت رخيصا فدمائی الزكية روت تراب الوطن لتنعموا بحياة أفضل ولتعيشوا بكرامة". 

ولفت عبدالملك في وصيته إلى أنه كان يتمنى منذ صغره أن يزف شهيدا "لكي يرفع اهلی وأصدقائی وكل من عرفني رؤسهم عاليا ويفتخروا بي ولكي يقولوا بفخر (..) أن محمد استشهد فرار لبلده و دینه" 

وأوصى الشهيد أسرته واصدقائه بأن يجعلوا من يوم استشهاده يوم فرح. 

ووجه الشهيد كلمة لأمه خاصة تمنى فيها الا يكسر موته قلبها وأضاف "ارجوك لاتبكي عندما يصلك خبر استشهادي فدموعك غالية وتحرق قلبي". 

ولوالده قال الشهيد"وصيتي لك أن تفرح ولا تحزن فأنا قد حققت لك حلمك الذي طالما كنت تحلم به وتقوله لي يوميا". 

وأضاف "إخواني وأخواتي لا تحزنوا ولا تاسوا عند فراقي ، فوالله إنها الطريق التي يتمناها كل مؤمن ويصبوا إليها كل مخلص كما أوصيكم خيرا بأبي وأمي  وإلى أعمامي وعماتي، أخوالي وخالاتي وكل أقاربي : إني ذاهب عن دنياكم إلى جوار رب كريم فرجائي منكم ان تتسامحوني وأن لا تنسوي من خالص دعائكم. 

واستشهد محمد عبدالملك قبل أيام اثناء مواجهات عسكرية بين الجيش ومليشيا الحوثي في الجبهة الشمالية لمدينة تعز عاصمة المحافظة. 



Create Account



Log In Your Account