منتخب الناشئين يعسكر في تعز استعدادا لبطولة كأس العرب
الأربعاء 03 أُغسطس ,2022 الساعة: 10:52 صباحاً
متابعة خاصة


وصل المنتخب الوطني للناشئين إلى مدينة تعز، لاقامة معسكر تدريبي لمدة 15 يوما استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في الجزائر وكذا التصفيات الآسيوية في بنغلادش. 

واستقبل المنتخب لدى وصوله محافظ محافظة تعز  نبيل شمسان، الذي أكد أن السلطة بالمحافظة ستقدم الدعم والمساندة لبعثة المنتخب وتذليل كافة السبل لنجاح معسكر المنتخب. 

من جهته تطرق مدير عام مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي لمسيرة المنتخب المسمى بمنتخب السعادة والأمل الذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل يمني. 

وأكد المخلافي أن كل الجهود ستصب في صالح إنجاح المعسكر التدريبي  . 

وفي ختام حفل الاستقبال الذي اقيم يوم أمس، تم تكريم الفائز  محمد مقبل من أبناء تعز  ب( ملك التوازن ) بحسب موسوعة غينيس للارقام القياسية التي ضمته إلى قائمتها كاول عربي يحصل على هذا اللقب. 

الجدير ذكره أن المنتخب سيخوص  بطولة العرب ضمن المجموعة العربية الثانية  إلى جانب ليبيا ، تونس وعمان و التي من المقرر أن تقام  خلال الفترة  22 أغسطس – 8 سبتمبر القادمين في الجزائر الشقيق . 

وجاء المنتخب في المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جوار صاحب الضيافة بنغلادش ، سنغافورة و بوتان ، وستكون المباريات في أكتوبر القادم للفترة من 1 إلى 9 من الشهر ذاته فيما ستقام النهائيات في مملكة البحرين العام القادم.










Create Account



Log In Your Account