الحديدة... اختتام ورشة تدريبية لبناء مهارات التواصل وحل مشكلات السلامة المجتمعية
الأحد 21 أُغسطس ,2022 الساعة: 08:40 مساءً
خاص

أختتم  بمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، ورشة تدريب بناء قدرات ممثلي المجتمع حول ادارة الحوار ومهارات التواصل وحل المشكلات المتعلقة بالسلامة المجتمعية.
الدورة التي نفذتها مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية، واستمرت ليومين استهدفت 15 مشارك ومشاركة من قيادات اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في مديريتي الخوخة وحيس بمحافظة الحديدة. 

وهدفت الدورة الى رفع مستوى قدرات المشاركين في مجال الحوار والتواصل وحل المشكلات بما يمكنهم من قيادة حوارات ناجحة مع قيادات السلطة المحلية اثناء المؤتمر التشاوري العام الذي سيعقد ضمن أنشطة المشروع لمناقشة القضايا  الخاصة بالسلامة المجتمعية بما في ذلك العبوات الناسفة. 

كما عمل المشاركون على تطوير خطة لعمل الشبكة المجتمعية الغير رسمية  التي تم انشائها صمن المشروع، لتكون بمثابه حلقه وصل بين المجتمعات المستهدفة و الجهات ذات العلاقة لحل الاشكاليات المتعلقة بالسلامة المجتمعية والاستجابة لتلبيه الاحتياجات الأساسية المجتمعات المحلية .
الجدير بالذكر ان الورشة التدريبية تأتي استمرارا لأنشطة مشروع تحسين سلامة المجتمع من خلال مكافحة العبوات الناسفة، الذي تنفذه مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية وبتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي، في مديريتي حيس والخوخة بمحافظة الحديدة.



Create Account



Log In Your Account