لحج... المحافظ يوجه بإزالة استحداثات في كلية الزراعة
الإثنين 22 أُغسطس ,2022 الساعة: 03:37 مساءً
متابعة خاصة

وجه محافظ لحج، أحمد تُركي، أجهزة الأمن بسرعة تنفيذ حملة لإزالة استحداثات الأبنية العشوائية، التي لحقت بحرم كلية " ناصر " للعلوم الزراعية بمدينة الحَوطَة، من مجاميع معتدية خارجة على النظام و القانون، وفق وكالة سبأ الحكومية.

وأكد المحافظ، خلال ترؤس المحافظ، اليوم، اجتماعاً بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد فُضَيل وعمادة الكلية، أن قيادة السلطة المحلية سعت جاهدة إلى إنشاء الجامعة وكلياتها وتحرص على الحفاظ على منجز هذا الصرح الأكاديمي العلمي الكبير و مساهمتها في تشييد أبنية كليات الجامعة و تنميتها و تطويرها و حماية ممتلكاتها كافة من العبث. 

كما وجه المحافظ ، المنظمات الداعمة بإرفاد كليات جامعة لحج ، بمنظومات الطاقة الشمسية ، للتغلُّب على حرارة الصيف في الموسم الامتحاني النهائي للعام الدراسي الجامعي. 

في سياق آخر ، كرَّم محافظ لحج ، اليوم ، طالب المرحلة الدراسية الأساسية الموهوب ، جمال جميل الصُّبَيحِي ، بشهادة تقديرية و درع تذكاري و حافز مالي ، لحصوله على المركز الثاني بالجمهورية اليمنية، المؤهل للمشاركة في مسابقة أولمبياد " الأليكسو " العربي، الخاص بتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجيات البحث العلمي ، الذي ستحتضنه الجمهورية التونسية الشقيقة ، في 5 سبتمبر 2022 م .



Create Account



Log In Your Account