احتفاء بتخرج 23 حافظاً وحافظةً في تعز
الإثنين 29 أُغسطس ,2022 الساعة: 08:45 مساءً
متابعة خاصة

احتفت مؤسسة أثر للتنمية الإنسانية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز بتخرج 23 حافظاً وحافظةً. 

وفي الحفل الذي اقيم برعاية مدير عام المديرية عبدالعزيز الشيباني وبدعم من فاعلي خير  على راسهم الشيخ حمزة الرديني، القيت عدد من الكلمات هنأ فيها المتحدثون الطلبة المتخرجين، مشيدين في الوقت ذاته بدور مؤسسة أثر للتنمية الانسانية، في حمل هذه الرسالة السامية اضافة إلى انشطتها الإنسانية والاجتماعية المتنوعة الهادفة إلى حماية المجتمع وتفعيل قدراته وإمكاناته واستغلالها لرقيه وتقدمه . 

وبحسب وليد الدبعي رئيس المؤسسة فإن العدد التراكمي للذين تخرجوا من المؤسسة منذ انطلاق برامجها القرآنية بمن فيهم دفعة الكرامة التي تتم الاحتفاء بها قد بلغ 118 حافظاً وحافظةً. 

وأكد أن لدى المؤسسة باقة من المشاريع المختلفة تشمل مجالات التعليم والاجتماعي والتأهيل والتدريب والصحي والرياضي بالاضافة إلى عدد من المشاريع الموسمية التي تقيمها المؤسسة . 

هذا، وتم في الحفل تكريم الحفاظ والحافظات وعرض بعض التبرعات العينية التي وصلت للمؤسسة في المزاد العلني الذي تنافس فيه عدد من الداعمين لمشاريع المؤسسة. 

حضر الحفل جمع غفير من أهالي الحفاظ وأبناء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والرسمية وعلى راسهم الشيخ/عبدالله المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لشريان تعز لحج عدن ، ومدير مدارس التحفيظ في مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز منير الوجيه ومدير قسم شرطة الصافية الرائد/ رامي رشيد ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الاستاذ /فائز النظاري .




Create Account



Log In Your Account