طالبات نعمة رسام يقدمن رائعة فنية "وطنية" في احتفال بذكرى ثورة سبتمبر.. (شاهد)
الخميس 22 سبتمبر ,2022 الساعة: 07:02 مساءً
متابعة خاصة

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، صباح اليوم، حفلا كرنفاليا في مدرسة نعمه رسام بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر. 

وخلال الحفل، اكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي أن احتفال الشعب اليمني بثورة 26 سبتمبر العظيمة كل عام، هو تعبير واضح عن تمسكهم بقيمها وأهدافها، ووفائهم وتقديرهم لتضحيات الرعيل الأول من الأحرار. 

وأضاف أن الاحتفال بالثورة " محطة لتجديد العهد على مواصلة كفاح ونضال الثوار والحفاظ عليها ومنجزتها والدفاع عن مكتسباتها وغرسها في نفوس الأجيال جيلا بعد جيل، ورفضه لعودة عهود الكهنوت بنسخته الحوثية وبدعم ايراني، التي تحلم بإعادة الشعب اليمني لعقود الى الوراء واستعبادهم بخرافة الحق الالهي والاصطفاء". 

وشهد الحفل عدد من الكلمات المتضمنة أهمية حشد كافة الجهود والإمكانات والطاقات لتوحيد الصف والبندقية والاصطفاف الوطني حول مجلس القيادة الرئاسي والعمل لاستعادة اليمن وحريته وديمقراطيته و" إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الظلامية السلالية على الشرعية وخيارات الشعب وجمهوريته" 

كما شهد الحفل عروضا واناشيد وطنية حماسية قدمها طالبات المدرسة وتكريم الطلاب المبرزين بالمدرسة. 

وقدمن طالبات نعمة رسام، لوحة غنائية فريدة بالمناسبة، الامر الذي حضي بإعجاب كبير لدى الحضور والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي. 




Create Account



Log In Your Account