تعز.. نجل الشهيد الزريقي يوقد شعلة الذكرى ال60 لثورة سبتمبر المجيدة في مدينة التربة
الإثنين 26 سبتمبر ,2022 الساعة: 10:21 صباحاً

أحيا العشرات من أبناء مدينة التربة جنوبي تعز مساء اليوم الاحد ذكرى ثورة ال26 من سبتمبر المجيدة في حفل شعبي جرى فيه إيقاد شعلة الذكرى ال60 لثورة سبتمبر الخالدة.

وأوقد شعلة الذكرى ال60 لثورة سبتمبر المجيدة عبدالله عبده نعمان نجل قائد المقاومة الشعبية بالحجرية الشهيد عبده نعمان الزريقي ، والى جانبه الاستاذ سعيد الراعي امين عام المجلس المحلي بمديرية الشمايتين والعقيد امين الاكحلي قائد قطاع الحجرية العسكري و الرائد صلاح العبسي نائب مدير شرطة الشمايتين و صبري محمد الزريقي مدير مكتب مدير عام المديرية . 

وفي الفعالية التي دعت إليها ونظمتها قيادة السلطة المحلية بمديرية الشمايتين ردد المشاركون الهتافات الثورية رافعين الأعلام الوطنية، كما أطلقوا الألعاب النارية في سماء المدينة وفي المرتفعات والجبال المحيطة إبتهاجاً بالذكرى الوطنية.

كما شارك في الفعالية التي أقيمت أمام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة ، الشيخ نديم السنة ، ومحمد سلطان نائب مدير مكتب الاشغال بالمديرية ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، وجمع من ابناء مدينة التربة.

هذا وقد اوقد الاهالي في عزل وقرى مديرية الشمايتين المشاعل على اسطح المنازل ، واطلقوا الالعاب النارية ابتهاجاً بذكرى ثورة سبتمبر الخالدة .


Create Account



Log In Your Account