تعز... الشرطة تعلن عن ضبط 4 من أفراد عصابة "غزوان"
السبت 01 أكتوبر ,2022 الساعة: 09:05 صباحاً
متابعة خاصة

أعلنت شرطة شرطة تعز عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أربعة من أفراد العصابة المتسببة بأحداث الروضة، مؤكدة ان الحملة الأمنية تلاحق قائد العصابة وبقية الفارين. 

وأمس اندلعت اشتباكات بين عصابتين مسلحتين احداها يقودها غزوان المخلافي وأسفرت عن سقوط ضحايا. 

وقالت الشرطة في بيان لها، ان اشتباكات مسلحة بين  عصابتين مسلحتين في حي الروضة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بالإضافة إلى إحراق سيارة نوع شاص واضرار بالسيارات والمباني المجاورة واقلاق السكينة. 

واكدت ان الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال الى مكان الواقعة لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث، وفق مركز الاعلام الامني. 

ونقل مركز الاعلام الامني عن مصدر أمني قوله : ان تمكنت الحملة الأمنية من ضبط أربعة من أفراد عصابة المدعو غزوان المخلافي وباشرت الانتشار في المنطقة لتأمينها. 

واضاف المصدر ان الحملة الأمنية ما تزال مستمرة في تعقب وملاحقة قائد العصابة وبقية المطلوبين بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية وقيادة الجيش لضبط المخلين واتخاذ إجراءات حازمة ورادعة بحقهم. 

ودعت إدارة عام شرطة تعز جميع الجهات المعنية الى تحمل مسؤولياتها تجاه التصرفات والممارسات المخلة التي تصدر من بعض منتسبيها والتعاون الجاد مع إدارة عام الشرطة لضبطهم وإحالتهم للجهات المختصة. 

وينتمي غزوان المخلافي الى اللواء 22 ميكا، وسبق ان القي القبض عليه في قضايا عديدة مشابهة ادت إلى مقتل الكثير من العسكريين والمدنيين لكن دون ان يحاا إلى اي محاكمة.



Create Account



Log In Your Account